تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
خالد عبد الرحمن يتعافى من وعكته الصحية ويغادر المستشفى
خالد عبد الرحمن يتعافى من وعكته الصحية ويغادر المستشفى

خالد عبد الرحمن يتعافى من وعكته الصحية ويغادر المستشفى (صور)

2020-06-24

أنهى الفنان السعودي خالد عبد الرحمن، رحلة علاجة في المستشفى التي ظل بها عدة أيام بعد إصإبته بوعكة صحية مفاجئة، ليغادر إلى منزله عقب شفائه، مساء أمس الإثنين.

وكشف مدير أعمال الفنان السعودي، بندر عبد الرحمن، إن خالد تعافى من وعكته الصحية ويتواجد حاليًا في منزله، ويوجه الشكر لكل من اتصل للسؤال عنه أو دعا له بالشفاء.

ولم يوضح بندر، تفاصيل المرض الذي عانى منه خالد عبد الرحمن، خلال الفترة الأخيرة، واكتفى بطمأنة الجمهور على الفنان السعودي.

وكتب مدير أعمال خالد عبد الرحمن في تغريدته: "‏السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، أبشركم أخوي خالد اليوم طلع من المستشف والآن متواجد في المنزل ويشكر كل من اتصل للسؤال عنه وكل من دعا له وجزاكم الله خير".

 

وأبدى المتابعون سعادتهم بنبأ خروج الفنان السعودي من المستشفى، بعد فترة من القلق بشأن حالته الصحية لا سيما أنه لم يعلن أي تفاصيل حول مرضه، وتمنى كثيرون أن تلحق به والدته التي لا زالت في المستشفى بسبب وعكة صحية ألمت بها هي الأخرى.

وكانت أنباء قد ترددت عن إصابة خالد عبد الرحمن بفيروس كورونا المستجد وهو ما أكده الكاتب عبد الرحمن الزهراني في حسابه عبر ”تويتر“، قائلا: "خالد عبدالرحمن ووالدته أصيبا بفيروس كورونا"، مؤكدا بدوره أنهما سيعودان خلال أيام قليلة إلى المنزل.

وكتب الزهراني: "‏الحمد لله فقد تجاوز الأخ والفنان خالد عبدالرحمن ووالدته أزمة كورونا .. وخلال يومين أو ثلاثة سيعودان للبيت".

وكانت الفنانة البحرينية أميرة محمد قد أكدت أنباء دخول خالد عبد الرحمن إلى المستشفى، بعد تأكيد بعض المغردين المقربين من الفنان السعودي، على أنه ما زال في منزله ويتلقى العلاج ولم يذهب إلى المستشفى من الأساس.

وكان أحد المقربين من أسرة خالد عبدالرحمن، قد كشف عبر حسابه على تويتر الذي يحمل اسم خالد أيضا، حقيقة الصورة المتداولة لنجم الغناء السعودي عبر مواقع التواصل الاجتماعي والتي ظهر فيها من داخل المستشفى.

وأكد خالد – وهو مغرد سعودي معروف بقربه من الفنان السعودي – أن الصورة المنتشرة لخالد عبدالرحمن وهو يرتدي غطاء الرأس والملابس الخاصة بالعمليات، هي من مسلسله الذي عُرض في رمضان الماضي وهو "ضرب الرمل".

وشدد في تغريدة أخرى على أن الفنان السعودي لم يذهب إلى المستشفى، الأمر الذي تبين عدم صحته بعد حديث مدير أعمال خالد عبد الرحمن وتأكيده على مغادرة الأخير للمستشفى. 

خالد عبد الرحمن خالد عبد الرحمن يتعافى من وعكته السعودية أخبار مشاهير

احدث المقالات