تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
يوسف الشريف وخالد سرحان
يوسف الشريف وخالد سرحان

خالد سرحان يسخر من مؤيدي تصريحات يوسف الشريف: ده فن جديد هنسميه التوبة! (بالصورة)

2020-07-05

تدخل الفنان المصري خالد سرحان، على خط أزمة تصريحات مواطنه يوسف الشريف، حول عدم ملامسة الفنانات في أعماله، والتي اختلف عليها زملائه الفنانين بين التأكيد على أن الأمر حرية شخصية، وبين الاتهام بعدم المصداقية وإهانة النجوم الآخرين.

ونشر سرحان عبر حسابه الشخصي على "فيس بوك"، نص حديث الفنان الشاب محمد أنور الذي دافع فيه عن يوسف الشريف قائلًا: "على فكرة بقى هو صح والله العظيم وأنا نفسي اللي لسه ببدأ عملت حاجات وندمت إني عملتها ونفسي ربنا يسامحني عليهان افتكر إنك لما بتموت وأنت سايب صدقة جارية بتنفعك في قبرك وتزود حسناتك، ممكن كمان تعمل عمل يعتبر ذنب جاري وبعد ما تموت يفضل يزود سيئاتك".

وعلق خالد على حديث محمد أنور بنبرة ساخرة وهجومية، قائلًا: "وبعدين؟ ده فن يعني شادية وفاتن حمامة ويسرا وماجدة الصباحي وصباح وهند رستم وميرڤت أمين".

وأضاف: "يعني إيه نبدأ حاجة جديدة شبه الفن؟، بس نسميه إيه وعلى مزاج مين؟ أنا بقول نسميه التوبة".

 

 

ولم تمر ساعات قليلة حتى قام خالد سرحان بحذف منشوره من على صفحته الشخصية، بعد عاصفة من الهجوم انهالت عليه من قبل متابعيه.

وكان خالد سرحان قد علق على تصريحات يوسف الشريف منذ أيام، قائلاً: "أعترض على تصريح الزميل المحترم حاجة زي دي خليها بينك وبين نفسك لأن ممكن جدًا تسيء لزملائك، وتتفهم بكذا معنى".

وأردف: "ممكن تبان إن تصريح الهدف منه الإثارة، إنت فنان أكبر من كده بكتير، المفروض ميفوتكش الحاجات دي وزملائك محترمين على فكره مش إنت بس المحترم".

يوسف الشريف خالد سرحان أخبار المشاهير أعمال المشتهير تصريحات المشاهير

احدث المقالات