تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
شيرين عبدالوهاب

حقيقة المصالحة بين حسام حبيب وشيرين عبدالوهاب؟

2024-07-11

ضجت الساعات الماضبة بتفاصيل تواجد الفنانة شيرين عبدالوهاب وزوجها السابق حسام حبيب في النيابة العامة بهدف  الإدلاء بتصريحاتهما حول حادثة الاعتداء التي وقعت يوم السبت الماضي وكان نتيحتها تعرض الفنانة المصرية للإصابات.

وانتشرت عدد من الفيديوهات التي تم تسريبها من داخل النيابة العامة، ويظهر فيها الفنان حسام حبيب، وقالت العديد من المصادر إن عبدالوهاب حرصت على الاستعانة بعدد من الحراس من اجل منع التقاط صور لها.

هل تمت المصالحة بين شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب؟

وتداول الجمهور انباء نحدثت عن مصالحة وقعت بين الفنانة المصرية وطليقها، وانهما  توجها بعد نهاية التحقيقات لتناول وجبة كفتة سويًا.

وأثارت الشائعات ردود فعل غاضبة بين الجمهور، بسبب موافقة الفنانة المصرية على مصالحة حبيب بالرغم من كل ما فعله بها والتسبب لها باصابات ومشاكل.

من جانبه نفى محمد عبدالوهاب شقيق الفنانة المصرية جميع الأنباء واكد أن شقيقته عادت  أخيرًا وبعد قطيعة طويلة إلى منزل أسرتها، كما علق على توضيح لأحد الأشخاص ان المصالحة لم تكن ودية وهي رسمية ولأسباب قانونية غن التصريح صحيح ولا يوجد عودة بين الثنائي.

وعلى صعيد آخر قالت العديد من المواقه إن الفنانة المصرية دخلت إلى المصحة من أجل تلقي العلاج المناسب بناءً على طلب من والدتها وشقيقها.

والجدير بالذكر أن حبيب كان اعتدى بالضرب على طليقته، ثم نشر فيديو يكشف عن لحظة انفعال عبدالوهاب وتحطيمها الاسنوديو، مما عرضه للهجوم الشديد وطالب الجمهور بحمايتها.
 

شيرين عبدالوهاب حسام حبيب

احدث المقالات