تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
حسين المنصور وإيمان فيصل
حسين المنصور وإيمان فيصل

حسين المنصور وإيمان فيصل يعودان 25 عامًا إلى الوراء

2021-07-18

تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي لقطة من المسلسل الكويتي "بوهباش" الذي صدر بعام 1996. 

وتبدأ اللقطة بأغنية "وأنا مارق مريت" للفنان اللبناني عاصي الحلاني، ويظهر النجم الكويتي حسين المنصور وهو يجلس على السيارة وينظر إلى سطح أحد العمارات. ثم تظهر الفنانة والمخرجة المصرية منى عبد المجيد وهي تختبئ من الأول.

حسين المنصور

والجديد أن الفنان الكويتي حسين المنصور أعاد تمثيل المشهد ولكن مع الفنانة الكويتية إيمان منصور، وعدا عن اختلاف الممثل لم يكون هناك أي اختلافات كبيرة إلا بالسيارة والثياب وبطبع مكان التصوير.

وتفاعل متابعوا السوشال ميديا مع المقطع المتداول، فعلق أحدهم: "كبرو وكبرنا كان عمري وقتها 8 سنوات". وأضاف آخر: " يالله يازينه من مسلسل كاااان ليييت ترجع مسلسلات الكويتيييه زي اول ، وبعدين الممثله هذي تعطي لمحه منه ." وكتب شخص ما: " يمه كنت اخق على اللقطه ذي ايام".

يذكر أن حسين المنصور وإيمان فيصل يصوران مسلسل كويتي جديد يحمل اسم "بين ايديك"، من إخراج صمود وتأليف عبدالله الرومي. 

أبطال العمل: حسين المنصور، وأحلام حسن، وطيف، وفرح الهادي وعقيل الرئيسي، وإيمان فيصل، ومحمد الأنصاري، وفرح المهدي، ورونق.

يذكر أن آخر عمل شاركت فيه الفنانة منى عبد المجيد في عام 2013 يحمل اسم "هابي هاوس". وتداولت مواقع إخبارية إصابتها بالشلل بسبب عمليات التجميل.

مسلسل بوهباش بطولة حسين المنصور

تدور أحداث المسلسل حول رجل بخيل متزوج ولديه أخت تعيش معه في نفس المنزل، ولديه ولد يلعب في أحد الأندية، (بو هباش) يعمل في أحد محلات الملابس، ويقوم بالضغط على الزبائن للشراء منه وليس من المحلات المجاورة، حتى أنه يقوم بتخفيض الأسعار أحيانًا لإبعاد الزبائن عن المحلات الأخرى، نصب عليه أحد الزبائن وسرق أمواله بعدما أقنعه بإعطائه أمواله لتحقيق مكاسب أكبر، وبعد إعادة الشرطة هذه الأموال لـه وخوفاً من أن تسرق قام بإخفائهم بالسيارة، إلا أن ابنه هباش يسرق السيارة ويقوم بعمل حادث وتحترق السيارة بالأموال.

حسين المنصور إيمان فيصل بوهاش

احدث المقالات