تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
تانيا روبرتس
تانيا روبرتس

حرق جثة نجمة جيمس بوند "تانيا روبرتس" ونثر رمادها على تلال منزلها

2021-01-13

أعلن صديق نجمة جيمس بوند الراحلة، تانيا روبرتس أنه سيتم حرق جثتها ونثر رمادها في إحدى مناطق التنزه المفضلة لديها.

كانت روبرتس قد توفيت الأيام الماضية عن عمر يناهز 65 عامًا؛ نتيجة إصابتها بعدوى في المسالك البولية انتشرت في كليتها والمرارة والكبد ومجرى الدم.

وقال لانس برين لموقع TMZ المختص بأخبار المشاهير إنه يُخطط للاحتفال بحياة روبرتس وسوف ينثر رمادها في التلال خلف منزلهم في حي لوريل كانيون، بلوس أنجلوس.

وأضاف أن الأسبوع الماضي كان صعبًا جدًا، مشيرًا إلى أنه يخطط الآن لإقامة حفل تأبين للنجمة الشهيرة.

RIP: James Bond star Tanya Roberts will be cremated and her ashes scattered in one of her beloved hiking spots, her partner announced on Monday (pictured 2017)

كانت وفاة روبرتس موضع جدل شديد في الأيام الماضية، فقد أبلغ وكيلها مايك بينجل وسائل الإعلام بأنها توفيت في مستشفى سيدارز سيناي في لوس أنجلوس يوم الأحد قبل الماضي، ثم تم الإعلان عن أنها على قيد الحياة وموجودة في وحدة العناية المركزة في حالة حرجة، ثم الإعلان عن وفاتها مرة ثالثة.

وتوفيت نجمة هوليوود التي اشتهرت بدورها أمام الممثل البريطاني روجر مور في فيلم "جيمس بوند" عام 1985، عن عمر يناهز 65 عامًا.

وفضلًا عن قيامها بدورها الشهير في فيلم جيمس بوند، لعبت روبرتس دور البطولة في الموسم الخامس والأخير من Charlie's Angels  بين عامي 1980 و1981، كما اشتهرت أيضًا بدورها في المسرحية الهزلية That 70s Show.

ولدت روبرتس لي بلوم في أكتوبر عام 1955 في مدينة نيويورك، قبل أن تبدأ حياتها المهنية كعارضة أزياء في سن المراهقة.

وتزوجت من الكاتب باري روبرتس في التاسعة عشرة من عمرها وبدأت دراستها للتمثيل، لتصبح ممثلة في استوديو الممثلين، وظهرت لأول مرة في فيلم Forced Entry عام 1975 ثم انتقلت روبرتس مع زوجها إلى لوس أنجلوس بشكل دائم في عام 1977.

وحققت شهرة عالمية واسعة النطاق بعد عدة سنوات، عندما تم ترشيحها لدور "Bond girl" في عام 1985 في فيلم A View To A Kill، وقامت ببطولة عالمة الجيولوجيا المثيرة للجدل "ستايسي ساتون" إلى جانب النجم روجر مور في الجزء السابع من سلسلة جيمس بوند.

وعقب ذلك، عملت روبرتس بانتظام في أدوار متعددة  في أفلام مثل Body Slam وTwisted Justice وPurgatory وLegal Tender.

تركت التمثيل في عام 2004 لرعاية زوجها الذي كان يعاني من مرض عضال، وتوفي بعد ذلك بعامين.

وتوفي زوج روبرتس، كاتب السيناريو باري روبرتس في عام 2006 بعد زواج دام لمدة 32 عامًا، ولم ينجبا أطفالًا، ولم تتزوج مرة أخرى ولم تظهر في أي أفلام أو برامج تلفزيونية بعد وفاته.

 

ايناس السيد

تانيا روبرتس أخبار المشاهير اعمال المشاهير

احدث المقالات