تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
جنيفير أنيستون
جنيفير أنيستون

جينفير أنيستون تكشف عن جسدها بإطلالات جريئة .. وتكشف عن تجربتها مع محاولات الإنجاب

2022-11-10

تصدرت الفنانة العالمية جينفير أنيستون غلاف مجلة Allure، بأكثر من إطلالة جريئة تمكنت من خلالهم النجمة البالغة من العمر 53 عامًا ان تحصد إعجاب الجماهير بسبب جمالها ورشاقتها.

جينفير أنيستون بإطلالة جريئة وشبه عارية على غلاف Allure

في الإطلالة الاولى ظهرت النجمة العالمية شبه عارية مرتدية حمالة صدر من شانيل صغيرة جدًا حتى انه لم يغطي كامل صدرها، واستعرضت أنيستون جسدها  الرشيق وجمالها وعلقت: "لا يوجد ما أخفيه حتى هذه اللحظة".

وفي الصورة الثانية ظهرت وهي تقوم بالكشف عن جسدها من الجانب، حيث كانت ترتدي فستان باللون الأسود مع القيام بتحريكه ليكشف عن جسدها.

جنيفير أنيستون

اما الإطلالة الثالثة فقد ظهرت فيها أنيستون بحمالة صدر باللون الأبيض مع بنطلون رياضي من علامة الازياء الشهيرة ديور، وتغزل الجمهور بإطلالات النجمة العالمية، مشيدين بجمالها ورشاقة جسدها بالرغم من عمرها الذي وصل إلى 53 عامًا.

جنيفير أنيستون

جنيفير أنيستون تكشف معاناتها مع الإنجاب

وفي حديثها مع المجلة كشفت النجمة العالمية عن مشاكلها مع الإنجاب، وقالت إنها حاولت بشتى الطرق ان تصل لحلول من أجل الإنجاب، ولجأت إلى التلقيح الاصطناعي، حتى انها لجات إلى الأعشاب والشاي الصيني من أجل الحصول على طفل.

وردت الفنانة العالمية على بعض الأخبار التي كانت قد انتشرت في وقت سابق وأشارت إلى ان أزواجها السابقين تخلوا عنها بسبب مشاكل الإنجاب، وأشارت إلى ان هذه الاخبار غير صحيحة وعارية عن الصحة، كما أبدت ندمها على عدم تجميدها بويضاتها عندما كانت في مرحلة الشباب،واكدت الفنانة العالمية أنها تنوي رواية تجربتها في العقم من خلال كتاب.

يُشار إلى أن جينفير تزوجت من الفنان براد بيت واستمرت زيجتها لمدة 5 سنوات وانفصلت عنه بعد خيانته لها مع انجلينا جولي، وارتبطت الفنانة العالمية لاحقًا بالنجم جاستن ثيرو إلى أنها انفصلت عنه بعد عامين من الزيجة.

جنيفير أنيستون

احدث المقالات