تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
جينا ديوان وستيف كازي
جينا ديوان وستيف كازي يستقبلان طفلهما الأول

جينا ديوان وستيف كازي يستقبلان طفلهما الأول

2020-03-11

أعلنت الممثلة والراقصة الأمريكية ذات الأصول العربية جينا ديوان 39 عامًا وحبيبها الممثل الأمريكي ستيف كازي 44 عامًا استقبال طفلهما الأول.

وبحسب ما نشرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فإن ديوان وكازي نشرا عبر "إنستغرام" صورًا لطيفة لطفلهما ونشرت ديوان صورة وهي تحتضن طفلها على سرير المستشفى عقب ولادته وتم كتابة تعليق على الصورة: "مرحبًا بك في العالم يا ملاكي الصغير، كالوم مايكل ريبل كازي 6/3/20".

أما كازي فقد نشر صورة بالأبيض والأسود وهو ممسك يد طفله وكتب تعليقًا: "مرحبًا بك إلى الدنيا أيها الطفل النجم، كالوم مايكل ريبل كازي 6/3/20 وبهذين المنشورين أعلن الثنائي لأول مرة الخبر السعيد لمحبيهما ومتابعيهما وبعدها نشرت ديوان صورة وهي ترضع طفلها".

وكان آخر ظهور لديوان في أواخر شهر فبراير الماضي حيث ارتدت فستانًا رقيقًا منقوشًا بالأزهار وسترة من الجينز وزوجًا من الأحذية الرياضية البيضاء المريحة وكانت في حالة نفسية ومزاجية رائعة ظهرت بشكل واضح من خلال ابتسامتها وملامح وجهها.

وفي وقت سابق أعلن الثنائي خطبتهما وذلك بعد مرور 5 أشهر فقط من إعلان حمل ديوان وشاركا محبيهما عبر إنستغرام بصورة رومانسية تجمعهما وكانت ديوان مرتدية خاتم خطبتها الأنيق وهو عبارة عن ماسة كبيرة يتراوح حجمها من 2.5-3 قيراط ويقدر سعر الخاتم ما بين 50 و100 ألف دولار، وأعلن كازي لاحقًا أن الممثلة نيكي ريد والتي تملك شركة مجوهرات توايلايت لوف هي التي ساعدته على اختياره وصنعه لتقديمه لحبيبته.

ويعتبر كالوم مايكل ريبل كازي هو الطفل الأول لكازي لكنه الطفل الثاني لديوان حيث كانت متزوجة من قبل لمدة 9 سنوات من الممثل الأمريكي تشانينغ تاتوم ولديهما ابنه تبلغ من العمر 6 سنوات وقد بدأت ديوان في مواعدة كازي بعد أشهر من انفصالها عن زوجها السابق.
ومنذ بدء علاقتهما يعمل الثنائي على توسيع نطاق أسرتهما حيث أخبرت مصادر مقربة منهما أن كازي يعتبر علاقته بديوان علاقة جدية وأنه بذل الكثير من الوقت والمجهود من أجل إقناعها بالمواعدة مرة أخرى.

جينا ديوان ستيف كازي انجاب طفل أول أخبار مشاهير

احدث المقالات