تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
جيجي حديد وزين مالك
جيجي حديد وزين مالك

جيجي حديد تكشف عن اسم طفلتها وهذا هو معناه

2021-01-24

بعد أربعة أشهر من ولادتها، كشفت عارضة الأزياء الأمريكية من أصول فلسطينية جيجي حديد عن اسم طفلتها الاولى وذلك من خلال تغيير المعلومات الخاصة بسيرتها الذاتية على الإنستغرام.

ونشرت صحيفة " ديلي ميل " البريطانية، ان عارضة الأزياء جيجي حديد، 25 عامًا التي استقبلت طفلتها الاولى هى وحبيبها المغني الإنجليزي من أصل باكستاني زين مالك قررت بعد مرور أربعة أشهر الكشف عن اسم طفلتها وهو " خاي " وعدلت جيجي بياناتها على الانستغرام وكتبت " والدة خاي ".

وقبل ان تُعلن جيجي عن اسم الطفلة كثرت الأقاويل والشائعات ان اسمها هو " دوروثيا " وذلك بعد ان أصدرت صديقتها المغنية تايلور سويفت أغنية تحمل هذا الاسم فرجح البعض ان سويفت اصدرت اغنية باسم طفلة جيجي كإهداء لها.

'Khai's mom': Gigi Hadid has finally unveiled the name of her daughter, four months after welcoming her into the world

ونشرت جيجي عبر صفحتها على الإنستغرام صورة تجمع بينها وبين " خاي" دون ان تظهر ملامح وجهها لتهنئتها بمرور أربعة أشهر على قدومها للحياة.

وأثار اختيار الاسم تعليقات العديد من المتابعين على الانستغرام وعلق أحدهم قائلًا " خاي، تعني المتوجة باللغة العربية"، وهذا مرتبط بجذور جيجي الفلسطينية و أصول مالك الباكستانية، وصرح مصدر لمجلة " تي إم زي "، ان اسم خاي هو تكريمًا لجدة حديد وهو مشتق من اسمها " خيرية ".

وعلق آخرون ان اسم الطفلة مشتق من اسم خالتها بيلا حديد حيث اسمها الاوسط هو ايزابيلا خير حديد وهو الاسم الذي تضعه في سيرتها الذاتية على الإنستغرام 

 

نيرة صلاح

جيجي حديد زين مالك اخبار االمشاهير اعمال المشاهير هوليوود

احدث المقالات