تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
جوني ديب
جوني ديب

جوني ديب يأسر قلوب المعجبين بمقطع تشويقي لفيلمه القادم "مدينة الأكاذيب"

2021-03-11

أسر نجم هوليوود المخضرم جوني ديب قلوب المعجبين بمقطع تشويقي لفيلمه القادم الذي طال انتظاره "مدينة الأكاذيب"، وتستند أحداث الفيلم علي قصة حقيقة لجريمة القتل المأساوي لـمغنى الراب Notorious BIG.

وسوف يلعب الممثلان الحائزان على جائزة الأوسكار جوني ديب وفورست ويتاكر دور البطولة. وتدور أحداث الفيلم حول التحقيق في مقتل فنان موسيقى الراب الشهير.

ويلعب نجم "قراصنة الكاريبي" دور راسل بول، محقق بشرطة لوس أنغلوس.، الذي قضى ما يقرب من 20 عامًا في محاولة حل جريمة القتل الغامضة لكريستوفر والاس، المعروف أيضًا باسم The Notorious B.

وخلال الفيلم تنضم إلى مهمة بول في البحث عن الجريمة، الصحفية المراوغة جاكسون، وتلعب دورها فورست ويتاكر الحائز على جائزة الأوسكار. ويستمر الثنائي في حل الألغاز المثارة حول جريمة القتل.

ويأتى الفيلم من إخراج براد فورمان وكتابه كريستيان كونتريراس. كما يضم الفيلم الغامض عدداً من كبار الممثلين، من شيا ويغام وتوبي هاس إلى كيفن تشابمان وبيتر جرين وزاندر بيركلي. كما يضم أيضاً شامير أندرسون، ونيل براون جونيور، وكوري هاردريكت، وروكموند دنبار، ومايكل باري، ولورنس ماسون.

جدير بالذكر، فقد تم تعليق الفيلم لعدة سنوات بسبب تورط جوني ديب في بعض المشاكل القانونية.

ومن المقرر إطلاق الفيلم في 19 من شهر مارس الجاري، حصرياً في دور العرض قبل أن يشق طريقه إلى منصات الفيديو حسب الطلب / والمنصات الرقمية في 9 أبريل.

 

لارا ثابت

جوني ديب مشاهير Notorious BIG city of lies

احدث المقالات