تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
جونقوك
جونقوك

جونقوك يحقق إنجازاً تاريخياً أول من نوعه

2021-03-18

يأتي جيون جونقوك أحد أبرز فتيان فرقة بي تي إس، ورغم كونه الأصغر بينهم، إلا أن النجاح حليفه ودائماً ما يتصدر الأخبار بإنجازاته.

ومؤخرا، حقق جونقوك إنجازاً جديداً يعد الأول من نوعه، إذ استمرت اغنيتين له لأكثر من عام على قائمة بيلبورد العالمية لمبيعات الأغاني الرقمية.

فوفق مجلة "كوريا بوو"، نجحت اغنيتي My Time و Euphoria في الاحتفاظ بمكانتهما على قائمة بيلبورد لأكثر من عام كامل، وهي أول أغاني والوحيدة لنجم كوري على الإطلاق تستمر على القائمة لمدة عام كامل.

 

وعلى الرغم من أن هاتين الأغنيتين تُنسبان في الأصل لأحد ألبومات فرقة "بي تي إس"، إلا أنهما من الأغاني الفردية لجونغوك، مما يجعله أول فنان كي بوب والوحيد الذي يحقق هذا الإنجاز حتى الآن.

ويُذكر أن أغنية My Time جاءت في المركز التاسع وتلتها Euphoria في المركز العاشر، كما احتلت فرقة بي تي إس القائمة بأعمال أخرى، وهي أغنية Life Goes On و Filter، بالإضافة إلى أغنية Daechwita لـ " شوقا" والتي خطفت المركز الأول على القائمة.

لا تعد هذه المرة الأولى التي يتصدر فيها جونغوك وفرقته الأخبار بإنجازاته، فخلال الشهر الماضي تصدر النجم الشاب التريند عالمياً على تويتر عقب كشف مفاجأة قوية لمحبيه حول العالم، إذ أُعلن تعاون فرقته مع فرقة "باك نامبر" في أغنية يابانية ستكون من انتاجه.

كما أنه في الفترة الأخيرة، حصلت الفرقة المحبوبة والمعروفة أيضاً باسم "فتيان بانقتان" على تكريمين في حفل جوائز الموسيقى الكورية، فضلاً عن حصول الفرقة على لقب أفضل فنان عالمي والأكثر مبيعاً لعام 2020 بجانب كونهم أول فرقة غير غربية وناطقة باللغة الإنجليزية تخطف المركز الأول لقائمة IFPI.

 

ساندرا ماهر

جونقوك أخبار المشاهير أعمال المشاهير تصريحات لمشاهير

احدث المقالات