تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
روان بن حسين
روان بن حسين

جولة سريعة على قصر روان بن حسين.. فخامة بلمسة من فيرساتشي

2020-06-04

منحت الفاشونيستا الكويتية "روان بن حسبن" متابعيها جولة سريعة لمنزلها الفخم في الإمارات، والذي تعيش فيه برفقة  زوجها ووالد ابنتها رجل الأعمال الليبي  "يوسف مقيرف".

أجرَّت "روان بن حسين" جلسة تصوير مبهرة من المصور "محمد ماتي" في أرجاء قصرها الواقع في فندق بلازو فيرساتشي في دبي، والذي تضمَّن العديد من الغرف الفارهة ذات الديكورات الكلاسيكية الأنيقة.، وطوابق متعددة.

ونشر "محمد ماتي" مقطع الفيديو عبر قناته الخاصة على موقع الفيديوهات الاشهر "يوتيوب" تحت عنوان " جولة في قصر روان بن حسين في دبي !! ماصدقت عيوني"، حيث يتابعه عبر قناته أكثر من 44.5 مليون متابع.

ويبدو واضحًا هيمنة اللون الأبيض على منزلها أكان ذلك في الديكورات، الأبواب، والجدرات، بالإضافة إلى ألأثاث، ووحدات الإضاءة.

كما تضمَّنت الديكورات اللون الذهبي وتحديدًا في غرفة الطعام، فاختيرت الأطباق المُذهبة والأثاث المائل إلى اللون البيج.

أما بالنسبة للصالة الضخمة، احتوت على تلفاز ضخم، واختير الأثاث باللون البيج وزُيِّنَ بالوسائد الذهبية والزرقاء، كما تضمنت مكتب صغير يحوي على مكتبة بيضاء رُتِّبت فيه الكتب بطريقة منظمة. أما بشأن غرفة الجلوس تضمَّنت طاولة بلياردو وتلفاز.

من جهة أخرى، يتميَّز مطبخها الأنيق بمساحة كبيرة واللون الأبيض، وكسرت أحادية اللون بالأكسسوارات البسيطة مثل سطح البار السيلفر و الخزانات وكذلك الفرن الكهربائي الفضي والمصابيح الفضية.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

?

A post shared by Rawan Bin Hussain (@rawan) on

 

واختارت "روان" غرفة نومها باللون الأبيض أيضا، وأضافت إليها آلة رياضية، وأطلقت تحدي "حافظي على رشاقتك مع روان".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

Giveaway with a twist!?as a part of my Stay At Home With Rawan campaign, I want to challenge myself & challenge you all to take part in #RawanWeightLossChallenge starting from today! Share pictures of your healthy life style ??‍♀️using the hashtag to be one of the 5 lucky winners of 500$?? • giveaway ends on the 1st of July • international participants allowed? مسابقه من نوع آخر!?كجزء من حملة #خليك_في_البيت_مع_روان أتحدّى نفسي وأتحدّى متابعاتي ومتابعيني يشاركون في #تحدي_روان_لانقاص_الوزن ابتداءاً من اليوم! كل اللي عليكم تسوونه تشاركون صور لنمط حياتكم الصحي باستخدام الهاشتاق☘️ لتكونوا واحد من ال٥ فائزين المحظوظين وتربحوا ٥٠٠ دولار?? • المسابقة تنتهي تاريخ ١ / ٧ • المشاركة من جميع دول العالم

A post shared by Rawan Bin Hussain (@rawan) on

 

روان بن حسين قصر روان بن حسين فيرساتشي إنفلونسرز مشاهير

احدث المقالات