تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
توم هاردي وجيمس بوند
توم هاردي وجيمس بوند

توم هاردي يلعب دور العميل السري البريطاني "جيمس بوند"

2020-09-24

أفادت تقارير جديدة أن الممثل البريطاني، توم هاردي، سيكون جاهزا ليحل محل زميله الممثل البريطاني دانييل كريغ في تجسيد دور العميل السري البريطاني "جيمس بوند"، وفقاً لموقع فولكان ريبورتر.

وقد بدأت رحلة البحث عن ممثل جديد يجسد "جيمس بوند" في عام 2016، بعدما صرح النجم "دانييل كريغ" البالغ من العمر 50 عامًا، أنه لم يعد لديه الرغبة من تقديم المزيد من الأفلام عنه منذ فيلم "Casino Royale" إنتاج 2006.

وقدم كرغ خمسة أفلام ضمن السلسلة على مدار 14 عاما من تاريخ أعمال جيمس بوند البالغ عمرها 58 عاما، حيث سبقه خمسة نجوم جسدوا شخصية الجاسوس جيمس بوند على الشاشة الكبيرة.

تجدر الإشارة إلى، أن "لا وقت للموت" سيكون نزهة دانيال كريغ النهائية كعميل سري بريطاني.

وقد تأخر الفيلم بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد " كوفيد-19" ومن المقرر طرحه في دور العرض في نوفمبر تشرين الثاني.

وقد أفادت التقارير، أنه عُرض على هاردي دور "جيمس بوند" في شهر يونيو/ حزيران بعد نجاحه في اختبار الأداء.

The name's Bond: Tom Hardy could be set to replace Daniel Craig as the next James Bond, according to new reports (pictured 2015)

في الوقت نفسه، ينوى المنتجين الإعلان عن توم هاردي كعاشر ممثل يجسد "جيمس بوند" في شهر نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل، وذلك بالتزامن مع طرح فيلم "No Time to Die"، الذي يحمل رقم 25 في سلسلة أفلام العميل السري البريطاني، وقد يتم الإعلان عنه في أوائل العام المقبل 2021 في حال أن تقرر تأجيل طرح الفيلم مرة أخرى بسبب فيروس "كورونا" المستجد.

ولم يخف هاردي رغبته في أن يكون "جيمس بوند" المقبل، لكنه رفض في وقت سابق التحدث عن ترشيحه للدور خوفا من أن تضيع منه فرصه الحصول عليه.

وقال في حديثه إلى صحيفة "ديلي بيست": "كما تعلم، هناك قول مأثور بيننا كممثلين، وهو أنه إذا تحدثت عن دور مرشح له فأنت خارج السباق تلقائيا".

وأضاف: "لذا لا يمكنني التعليق على هذا!"

وكان من بين الأسماء التى تم ترشيحها لدور العميل السري البريطانى "جيمس بوند"، جيمس نورتون وتوم هيدلستون وإدريس إلبا وحتى لاعب كرة القدم المتقاعد ديفيد بيكهام كبديل محتمل.

توم هاردي جيمس بوند أخبار المشاهير اعمال المشاهير

احدث المقالات