تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
الامير هاري وميغان ماركل ووالدها
الامير هاري وميغان ماركل ووالدها

توماس ماركل يعترف بكذبه على ميغان ويطلب منها رؤية حفيده

2021-03-11

ظهر توماس ماركل والد ميغان ماركل زوجة الأمير هاري في بث مباشر مع المذيع البريطاني بيرس مورغان خلال برنامجه الصباحي Good Morning Britain وذلك للرد على الاتهامات الموجهة له من قِبل ابنته ميغان والتي صرحت بها خلال المقابلة التاريخية التي أجرتها هي و زوجها مع المذيعة الشهيرة أوبرا وينفري.

وأفادت صحيفة " ميرور" البريطانية، أن توماس ماركل، ظهر في بث مباشر وقال إن ميغان قطعت علاقتها به منذ أن كان في المستشفى يخضع لجراحة في القلب.

وتحدث توماس مع مضيفي البرنامج بيرس مورغان وسوزانا ريد واعترف  بالكذب على ميغان فيما يتعلق بعمله مع الصحافة في عام 2018 ولكنه ما يزال والدها بالرغم من ذلك وتابع أن ابنته والأمير هاري يعيشان على بعد 70 ميلاً منه وأضاف أنه متواجد في أي وقت لمقابلتهم وهو يود رؤيتهم بالفعل.

وأعرب توماس خلال حديثه عن رغبته الشديدة في رؤية حفيده آرتشي وأعلن عن أسفه عن تعاونه في عرض صور الباباراتزي والرسالة الشخصية التي أرسلتها ميغان له وذلك قبيل زفاف ابنته على الأمير هاري في شهر مايو لعام 2018 وأعلن عن ندمه وتمنى أنه لو لم يفعل كل ذلك.

وأضاف توماس إنه على الجانب الأخر تعرض هو عائلته لهجوم الصحافة بشكل يومي ولم يكن أي أحد مهتم أو متواجد لحمايتهم ولكن بالرغم من ذلك مازال يُدين بالإعتذار عما صدر منه بحق ابنته وقال أن الجميع يرتكب أخطاء.

وأفاد والد ميغان أنه شاهد اللقاء التلفزيوني الذي تم إذاعته منذ يومين وهذه هي المرة الأولى التي يسمع فيها ابنته تتحدث منذ 4 سنوات كاملة ف أخر محادثة بينهما كانت عبارة عن رسائل نصية أثناء وجوده للعلاج داخل المستشفى جراء إصابته بنوبة قلبية وذكر أن الأمير هاري اخبره ايضاً عبر الهاتف أنه لو كان استمع لما قاله له لما حدث كل هذا وقال توماس انه شعر بنوع من العجرفة أو التكبر لدى سماعه هذه الكلمات لذلك قرر غلق الهاتف في وجه الأمير وهو الامر الذي اعتذر عنه في وقت سابق.

Meghan said she felt betrayed by her dad during her interview with Oprah Winfrey

وأعرب توماس مرة أخرى عن ندمه على غلطته في حق ميغان وقال انه اعتذر مراراً وتكراراً ولو كان يعلم بتعرض ابنته للعديد من المشكلات النفسية كان سيقف بجانبها و يمد لها يد العون وأعرب عن انزعاجه عند سماع رغبتها في الانتحار أثناء فترة حملها بارتشي وقال كان من السهل عليها أن تتواصل معي خلال هذه الفترة.

وذكر توماس خلال لقاؤه أنه سيتوقف عن التحدث للصحافة إذا قامت ميغان والأمير وهاري بالتحدث معه خلال ال 30 يوماً القادمة.

توماس ماركل ميغان ماركل أخبار المشاهير أعمال المشاهير

احدث المقالات