تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
حنان الترك
حنان الترك

تغريدة مزيفة تصعد بـ حنان ترك إلى التريند بعد غياب طويل عن الظهور

2020-04-23

عاد اسم الفنانة المصرية حنان ترك، لتصدر محركات البحث، اليوم، بعد تداول تغريدة منسوبة لها من موقع "تويتر"، تبين أنها من حساب مزيف.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، التغريدة على نطاق واسع، من حساب يحمل اسم حنان ترك، تقول: "كم تمنيت لو حذفوا جميع أفلامي التي كنت فيها بلا حجاب… الحمد لله الذي هدانا".

وانتشرت التغريدة كالنار في الهشيم، على الرغم من أن الحساب الذي نشرها غير موثق، ونالت انتقادات البعض، حيث اتهمها كثيرون بعدم احترامها لزملائها الذين شاركوها بطولة أفلامها على مدار مشوارها الفني.

فيما أكد آخرون أن التغريدة مزيفة، خاصة أن حساب حنان ترك الحقيقي موثق، وسبق أن كتبت عليه تغريدة في العام الماضي، تطالب فيها الجميع بتحري الدقة بشأن نشر أي شيء عنها.

وقالت حينها حنان ترك في تغريدتها: "أرجو من الجميع تحري الدقه فيما ينشر مني وعني حيث إني لا أمتلك غير صفحة واحدة رسمية وموثقة على إنستجرام وتويتر وهذا الحساب على فيسبوك وجاري توثيقه".


وأضافت: "أنا غير مسؤولة عن أي شيء ينشر إلا على هذه الحسابات الموثقة رسميًا... وأشكركم شكراً جزيلا. حنان ترك".

يُذكر أن الفنانة حنان ترك ارتدت الحجاب عام 2006؛ وقد شاركت في عدة أدوار بالحجاب كان آخرها قبل أن تعلن اعتزالها فيلم "المصلحة"، والذي ظهرت فيه كزوجة لضابط جسد شخصيته الفنان أحمد السقا، وشاركها في العمل أحمد عز، زينة، أحمد السعدني، وكندة علوش.

حنان الترك أخبار المشاهير تصريحات المشاهير تغريدات المشاهير

احدث المقالات