تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
جوليا روبيرتس
جوليا روبيرتس

تعرفي على شرط جوليا روبرتس الغريب للظهور في مسلسل "Friends" قبل 25 عامًا

2021-02-02

كشف مؤلفو المسلسل الكوميدي الشهير " Friends"عن شرط نجمة هوليوود الشهيرة جوليا روبرتس مقابل الظهور في حلقة خاصة من المسلسل، في عام 1996.

ومن أجل إقناع النجمة الحائزة علي جائزة الأوسكار بالظهور في المسلسل على شبكة إن بي سي، طلبت روبرتس من ماثيو بيري مقالاً عن فيزياء الكم.

وظهر كيفن برايت، المنتج التنفيذى للمسلسل إلى جانب مؤلفي البرامج ديفيد كرين ، مارتا كوفمان وغيرهم من المنتجين والكتاب البارزين في لقاء خاص يوم الخميس الماضي مع موقع "هوليوود ريبورتر" بمناسبة الذكرى الـ25 للحلقة "The One After the Superbowl".

وكشف برايت: "هل تعرف قصة ظهور جوليا روبرتس في حلقة خاصة من المسلسل؟ طلب منها ماثيو بيري، أن تكون في العرض.

وأضاف: " بينما طلبت منه جوليا أن يكتب لها مقالا عن فيزياء الكم. ما أعرفه هو أن ماثيو ذهب وكتب ورقة وأرسلها إليها بالفاكس في اليوم التالي".

وخلال اللقاء، كشفت مارتا كوفمان، المؤلفة المشاركة: "كان الحصول علي جوليا روبرتس أمرًا مثيرًا للأهمية".

وتابعت كوفمان، " كانت موافقة روبرتس للمشاركة في العمل أمراً رائعاً للغاية".

matthew perry julia roberts friends

من جانبها، قالت أليكسا غونغى، أحد كتاب العمل، إن روبرتس كانت مهتمًا ببيري كثيراً؛ كونه ساحر للغاية".

وأشارت إلى أنه "كان هناك الكثير من المغازلة عبر الفاكس بين الثنائي الشهير. ويقال إن روبرتس وبيري تواعدا لفترة وجيزة بعد ظهورها في العرض.

matthew perry march 2017

ويأتى ذلك، في الوقت الذي ينتظر فيه عشاق المسلسل بفارغ الصبر عودة المسلسل الكوميدى الشهير؛ ولقاء النجوم الستة الأصليين، والذي تأخر مرات لا تحصى بسبب جائحة فيروس كورونا.

ووفقاً للتقارير، فمن المقرر أن يلتقي أعضاء المسلسل الأمريكي الشهير "فريندز" مرة أخرى لإنتاج حلقة خاصة، بعد مرور أكثر من 15 عاما من انتاج الجزء الاخير من السلسلة.

وسيشارك نجوم المسلسل السته، جينيفر أنيستون وكورتيني كوكس وليزا كودرو ومات ليبلانك وماثيو بيري وديفيد شويمير في هذا العمل.

وقد أكد ماثيو بيري الخبر في منشور له عبر حسابه الرسمي علي منصة التواصل الاجتماعى إنستغرام قال فيه "إن الأمر يحدث" وبجانبه صورة من التسعينيات. ثم شارك بقية أعضاء فريق المسلسل نفس المنشور على وسائل التواصل الاجتماعي.

 

لارا ثابت

جوليا روبيرتس أخبار المشاهير اعمال المشاهير تصريحات المشاهير

احدث المقالات