تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
أولغا كوريلينكو
أولغا كوريلينكو

تعافي نجمة "جيمس بوند" من فيروس كورونا

2020-03-23

كشفت الممثلة وعارضة الأزياء الفرنسية من أصل أوكراني، أولغا كوريلينكو أنها "تعافت تمامًا" من إصابتها بفيروس كورونا، عقب اختبار جديد، بعد قضائها في الحجر الصحي أسبوعًا.

أكدت الممثلة البالغة من العمر 40 عامًا، التي اشتهرت بدورها في أحد أفلام سلسلة جيمس بوند "كوانتم أوف سولاس" الذي عُرض بالشاشات عام 2008، صحة الخبر على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام".

كوريلينكو التي شاركت رسالتها المطمئنة ليس فقط لجمهورها، ولكن للعالم كله في ظل تفشي الفيروس المميت، أرفقت أيضًا صورة لها وهي تجلس على كرسي هزاز من الخوص، برفقة ابنها ألكسندر ماكس البالغ من العمر أربع سنوات أمام الموقد، كما كانت ترتدي قناعًا للوجه.

وكتبت: "عيد أم سعيد! لقد تعافيت تمامًا، لمدة أسبوع كنت أشعر بالسوء، وكنت طريحة الفراش في الغالب، نائمة، أعاني من حمى وصداع شديدين".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

Happy Mother’s Day! #mothersday P.S. I have completely recovered ? To recapitulate: For one week I felt pretty bad and was mostly in bed, sleeping, with high fever and strong headache. The second week, the fever was gone but some light cough appeared and I felt very tired. By the end of the second week I felt totally fine. Cough is almost gone although I still cough in the mornings but then it completely goes away for the day! I’m fine! And now I’m just enjoying this time to reflect on many things and spend my time with my son. ? Я думаю я полностью выздоровела. Коротко о течении болезни: В первую неделю мне было очень плохо и я почти все время лежала с высокой температурой и много спала. Я спала 12 часов за ночь и потом ещё часа 3-4 днём!!! Подняться было тяжело. Усталость сумасшедшая. Головная боль дикая. Во вторую неделю температура полностью ушла и появился легкий кашель. Усталость осталась. Теперь практически никаких симптомов нет. Только немного кашель есть по утрам, но потом он полностью уходит на весь день. Теперь я наслаждаюсь отдыхом и провожу время с сыном. Держитесь!!! ? #coronavirus #коронавирус

A post shared by Olga Kurylenko (@olgakurylenkoofficial) on

في أثناء اصابتها، قالت أولجا لمتابعيها على إنستغرام، "في الأسبوع الثاني، اختفت الحمى، ولكن ظهر بعض السعال الخفيف وشعرت بالتعب الشديد.وبحلول نهاية الأسبوع الثاني شعرت بصحة جيدة".

وتابعت في رسالتها: "انتهى السعال على الرغم من أنني ما زلت أسعل في الصباح، ولكن في بقية اليوم يختفي تمامًا، أنا بخير، والآن أنا أستمتع بالتفكير في أشياء كثيرة وقضاء وقتي مع ابني".

كانت الفنانة المعروفة تشارك من وقت لآخر حالتها الصحية مع المتابعين خلال وقت معاناتها من الإصابة بكورونا، وكتبت في أحدى المرات "كيف أعرف أن فيروس كورونا ليس مجرد إنفلونزا؟ لقد أجريت اختبارًا له، وجاء إيجابي. ما هي الأدوية التي وصفها الأطباء كعلاج؟ ".

وتابعت: "قيل لي أن أتناول الباراسيتامول في حالة إذا ما ارتفعت درجة حرارة ولازمني الشعور بألم شديد، ومع ذلك، كنت أتناول الفيتامينات والمكملات الغذائية، يرجى ملاحظة أن هذه الفيتامينات لا تعالج فيروس كورونا ولكنها تساعد فقط الجهاز المناعي على أن يكون أقوى لأجل يكافح الفيروسات".

وكشفت أولغا لمتابعيها عبر رسائلها المتوالية، كيف أنها ساعدت في تقوية جهاز المناعة لديها، وأشارت أنها كانت تتناول عدد من الفيتامينات المهمة مثل فيتامين B5 وفيتامين E وفيتامين C ، وكذلك والكركم، كما أنها لفتت بشدة "أن هذه الفيتامينات لا تعالج فيروس كورونا".

أولغا كوريلينكو جيمس بوند فيروس كورونا تعافي شفاء أخبار المشاهير

احدث المقالات