تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
تشاغلار ارطغرل

تشاغلار ارطغرل يثير غضب الجمهور بعد تضامنه مع الاحتلال الإسرائيلي

2023-10-12

أثار الفنان التركي تشاغلار ارطغرل ضجة كبيرة وحالة من الجدل بعد وضعه علامة إعجاب على منشور الفنان العالمي والمصارع ذا روك الذي دعم من خلاله الاحتلال الإسرائيلي.

تشاغلار ارطغرل يتعرض للهجوم بعد دعمه الاحتلال الإسرائيلي

وفي التفاصيل وضع ارطغرل علامة الإعجاب على منشور ذا روك الذي وصف من خلاله حماس بـ "الإرهابية" كما تحدث عن كونه لا يعلم تحديدًا تفاصيل ما يحدث بالشرق الأوسط لكنه يتضامن مع الأبرياء الإسرائليين والفلسطنيين.

وتعرض الفنان التركي لهجوم شديد من جمهوره العربي الذي سارع لمهاجمته، فيما قام عدد كبير بالغاء متابعته، واستغل جمهور الفنان التركي منشوره الاخير عن المساواة في التعليم بين الإناث والاولاد لمهاجمته.

تشاغلار ارطغرل

وبعد الهجوم الشديد عليه نشر الفنان التركي عبر خاصية ستوري منشور طويل ليوضح رأيه وقال فيه: "كمواطن في بلد يعاني من جميع أشكال الإرهاب منذ عقود عديدة، أرى من غير المقبول أن أقف إلى جانب أي شخص يؤذي حياة الأبرياء".

وأضاف: "آملين العقاب المستحق لكل من يدعم أي حرب أو دمار.. أصلي من أجل جميع الأرواح البريئة في الشرق الأوسط ونحلم بالتوصل إلى حل سلمي في أقرب وقت ممكن."

واستطرد في المنشور قائلًا: "ولتوضيح سوء الفهم الذي حدث والاتهامات التي طالتني.. من يعرفني جيدًا بما فيه الكفاية، يعلم أني لن أقف أبدًا مع أي شخص يسيء استخدام السلطة على حياة الأبرياء.

واختتم منشوره: "بدلاً من إلقاء اللوم على الآخرين ليس لهم علاقة بالمأساة، هاجموا الأشرار الحقيقين" ووضع الفنان التركي في نهاية منشورة علم اسرائيل وفلسطين.

 

 

تشاغلار ارطغرل

احدث المقالات