تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
هيفا وهبي
هيفا وهبي

تداول تعليق مثير للجدل لهيفاء وهبي على أزمة أصالة وطارق العريان .. ما حقيقته؟

2020-12-26

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي "سكرين شوت" من تعليق هيفاء وهبي على أزمة أصالة وطليقها طارق العريان التي حديث السوشال ميديا الآن، استخدمت فيها هيفاء ألفاظًا خارجة في وصف موقف "العريان"، حتى إن اسم هيفا وهبي دخل الترند في السعودية بعد الانتشار الواسع لتداول التعليق الخارج.

وجاء في التعليق المثير للجدل للفنانة هيفاء وهبي قولها: "الله يقصف عمره ... إنتِ قوية وما تخليه يهز شعرة منك"، ما جعل مئات المتابعين يجرون إلى منشور أصالة للتأكد من صحة تعليق هيفاء وهبي، إلا أن بحثهم لم يجدِ نفعا بسبب عدم وجوده، ما جعل بعضهم يفسرون بأنه "فوتوشوب" وليس حقيقيًا.

وتوحدت التعليقات الباحثة عن تعليق هيفاء وهبي على عدم العثور عليه، وجاء التعليقات كالتالي: "مين جاي يدور تعليق هيفا؟"، و"جيت ادور كومنت هيفاء وهبي والله"، و"فين كومنت هيفاء ؟"، و"رد هيفاء وهبي فين يا جدعات"، و"وين تعليق هيفاء ياخي"، و"داخله ادور كومنت هيفا وهبي للحين ما حصلته"، و"داخله ادور كومنتات هيفاء وهبي وأنغام"، و"الكل جاي يبي يشوف تعليق هيفاء وهبي".

من جهته نفى الإعلامي دومينيك أبو حنا، ما نُسب للفنانة هيفاء وهبي، مبينًا أنه تعليق "فوتوشوب" وأن هيفاء وهبي تتصدر التريند حتى دون الحديث في الأمر، فكتب عبر تغريدة له: "هاشتاغ #هيفاء_وهبي تراندينغ من ورا صورة لتعليق فوتوشوب.. حتى بلا ما تحكي شاغلة كل الناس".


 

وكانت هيفاء وهبي قد تحدثت في وثت سابق عن علاقتها بالمطربة السورية أصالة نصري، مبينة أنه كان يوجد بينهما سوء تفاهم، ولكن بعد انتشار أغنيتها الجديدة، أثنت نصري على نجاح الأغنية عبر صفحتها على إنستغرام، وأوضحت بأن الخلاف الذي بينهما انتهى عندما اتصلت أصالة نصري بها منذ فترة قريبة وتصالحا ثم قالت وهبي: "أنا بحترمها كفنانة وكإنسانة وكأم وكامرأة".

الجدير ذكره أن أصالة نصري أعلنت انفصالها عن طارق العريان في مطلع العام الجاري، برسالة عبر صفحتها على الإنستغرام، وطلبت من جميع محبيها احترام خصوصية حياتها، وعدم الخوض في التفاصيل من أجل طفليها.

وكانت الفنانة السورية أصالة قد صدمت المتابعين بجرأتها ونشرها صورةً تجمع طليقها طارق العريان بعارضة الأزياء السورية من أصول أرمنية نيكول سعفان، مع توجيه رسالة لهما.

ووجهت شام الذهبي، ابنة المطربة السوریة أصالة نصري، رسالة شديدة اللهجة إلى طلیق والدتها، المخرج الفلسطيني طارق العریان، تراجعت فيها عن لقب كانت منحته إياه قبل عامين عندما وصفته بأنه العمود الفقري لأسرتها، وذلك بعد ظهوره في صورة برفقة عارضة الأزیاء السوریة الأرمنیة نیكول سعفان.

سيد الطماوي
 

هيفا وهبي أخبار المشاهير أعمال المشاهير

احدث المقالات