تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
تامر حسني
تامر حسني

تامر حسني بلوك جديد.. والجمهور يشبهه بوائل كفوري

2022-01-31

أحيا الفنان المصري تامر حسني الحفل الختامي للسباق العالمي "فورمولا أي" الذي أقيم في السعودية يوم 29 يناير 2022. 

وخطف تامر حسني الأنظار بإطلالته الجديدة التي أصبحت حديث متابعيه منذ نشره مجموع من صور الحفل الذي احياه عبر حسابه الرسمي على موقع الصور والفيديوهات "انستغرام"وعلق عليها: "كان لي كل الشرف ان أحيي حفل فورمولا إي العالميه بالمملكه السعوديه مع الجماهير الحبيبه الغاليه وسط اهل الرياض الكرام". 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Tamer Hosny (@tamerhosny)

وجاءت التعليق في البداية متسائلين عن التغير الذي حدث للفنان المصري فمنهم من قال بسبب عمليات التجميل وبعضهم قالوا إن السبب هو استخدامه للفيلر والبوتوكس، وآخرين اتجهوا إلى أن السبب هو تغير قصة وتسريحة شعره. كما شبه عدد منهم تامر حسني بالفنان اللبناني وائل كفوري. 

إليكم بعض تعليقات رواد مواقع التواصل الاجتماعي على اللوك الجديد للفنان تامر حسني، وكتب أحدهم "كله متغير انا معرفتهوش"، وأضاف آخر: "قلب علي وائل كافوري من كتر التجميل في دقنة"، وأردف شخص ما: "الستايل وتسريحة الشعر ولا غلطة"، وعلق أحدهم: "بقيت شبة الاتراك اوي"، وقال آخر: "بقيت اجنبي ي تامر". 

أعمال تامر حسني

من جهة آخرى، كان قد طرح الفنان المصري تامر حسني فيلم "مش أنا" في السينمات بعام 2020 وقد حقق نجاحًا كبيرًا. 

وتدور أحداث الفيلم حول حسن الذي يصاب بحالة غريبة تفقده السيطرة على يده ليقع في عدد من المواقف الصعبة والطريفة والمحرجة خاصة مع رفض من حوله بتصديقه. 

أبطال الفيلم تامر حسني، وحلا شيحة، وماجد الكدواني، وحجاج عبد العظيم، سوسن بدر، وعدد من نجوم مصر الذين شاركوا كضيوف شرف. 

أما بالنسبة لمسيرته الغنائية وفي نفس العام طرح ألبوم "خليك فولاذي" وأيضًا لاقى نجاحًا كبيرًا، وهو الألبوم الثالث عشر لفنان تامر حسني ومن إنتاج شركة روتانا. 

وشارك تامر حسني فيه مع عدد من الشُّعراء والمُلحنين والموزعين منهم أمير طعيمة، وسام عبد المنعم، وأحمد زعيم، وتامر حسين، وتامر علي، وعزيز الشافعي. 

تامر حسني

احدث المقالات