تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
تامر حبيب
تامر حبيب

تامر حبيب: "مش هلاقي حد أعزي فيه"

2021-01-14

سخر الكاتب والسيناريت المصري تامر حبيب من كثرة أعداد المتوفين من زملائه بالوسط الفني الآونة الأخيرة، موجهاً رسالة ساخرة بشأن ذلك، خاطب فيها ملك الموت "عزرائيل" طالبا منه أن يأخذ إجازة لمدة يوم واحد فقط أو يومين، ما جعل بعض متابعيه ينبهه إلى حرمة الحديث في هذا الشأن. 

وقال حبيب فى منشور له عبر حسابه على تطبيق "فيسبوك": "يا استاذ عزرئيل... ممكن بس يومين أو حتي يوم واحد إجازة في الأسبوع... عشان كده على آخر يناير مش هلاقي حد اعزي فيه...ده لو حضرتك ماشرفتنيش بالزيارة".

وتفاعل متابعو تامر حبيب مع منشوره؛ فمنهم من اعتبر رسالته تقع تحت خط الحرمانية كون الموت بيد الخالق وليس ملك الموت، والبعض الآخر تمنى له طول العمر وألا يصيبه مكروه، والبعض الأخير دعا له بالصحة والعافية. 


وجدير بالذكر أن الوسط الفنى شهد الفترة الأخيرة ارتفاع كبير في الوفيات بين أفراد الوسط الفني بصفة خاصة والمشاهير بصفة عامة، ففي هذا الشهر توفى الكاتب والسيناريت المصري وحيد حامد والموسيقار اللبناني إلياس الرحباني والفنان الكبير هادى الجيار، ومن قبلهم المخرج السوري حاتم علي. 

كما شهد بعض الفنانين وفاة بعض زويهم فقد فجع الفنان المصري حسن الرداد بوفاة والدته، كما فجع الفنان القدير صلاح عبدالله بوفاة أخيه خلال هذا الأسبوع، وأيضا عمة الكومديان الشاب محمد عبدالرحمن وغيرهم من الوفيات.

وشغل السيناريست تامر حبيب مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرا بسبب ظهوره اللافت مع بعض النجمات في حضور أزواجهن، والتقاطهم الصور التي تظهر حبيب محتضنًا إحدى الفنانات، ما جعل الجمهور يشن حملة سخرية كبيرة عليه خاصة بعد المشهد المثير للجدل في مسلسل "هذا المساء". 

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع هاشتاغ "دا هاني"؛ وسط تغريدات المصريين، الذين تفاعلوا مع أحد مشاهد مسلسل "هذا المساء"، الذى جمع كل من أروى جودة "نائلة" وزوجها إياد نصار "أكرم" وصديقها محمد سليمان "هانى"، عندما عاد أكرم من خارج المنزل ليجد نائلة وهانى قادمين من الدور العلوى

تامرحبيب أخبار المشاهير أعمال المشاههير إطلالات المشاهير

احدث المقالات