تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
الأمير هاري وميغان ماركل
الأمير هاري وميغان ماركل

بمبلغ 144 مليون دولار .. الأمير هاري وميغان ماركل يتعاقدان على مسلسل واقعي مع "نتفليكس"

2020-10-04

وقع الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل صفقة بملايين الدولارات للعمل في برنامج واقعي.

وبموجب الصفقة التي تبلغ قيمتها 112 مليون جنيه إسترليني ( 144 مليون دولار)، سيعمل هاري وميغان على مسلسل واقعي على "نتفليكس".

وتردد أن ميغان ماركل تريد أن يرى الجمهور حقيقتها وإعطاء لمحة عن حياتهم من خلال المسلسل الواقعي، وفقًا لصحيفة "ديلي إكسبرس" البريطانية.

وقال مصدر مقرب من الزوجين إنهما كانت لديهم رغبة حول إنتاج عملًا يسلط الضوء على الأسباب البيئية وفجوة الفقر.

وأضاف أن العمل سيكون ممتعًا للغاية، وأنه لن يكون على غرار مسلسلات تلفزيون الواقع لكاتي برايس وبيتر أندري، لكنهما يريدان إعطاء الناس لمحة عن حياتهم ومشاهدة كل الأعمال الخيرية التي يقومون بها.

وسيتم متابعة الزوجين من خلال المسلسل لمدة ثلاثة أشهر، لإظهار ما يفعلانه على أساس يومي، وليس من المعروف ما إذا كان سيتم السماح لطاقم التصوير بالدخول إلى قصرهم في مونتيسيتو.

وكان الزوجان قد قالا  سابقًا إنهما يريدان استخدام منصتهما لتسليط الضوء على الأشخاص والقضايا في جميع أنحاء العالم.

ومع ذلك، أثارت هذه الخطوة  انتقادًا من جانب بعض الخبراء الملكيين الذين أعربوا عن ارتباكهم بشأن قرار الزوجين بتسليط الضوء على حياتهم، على الرغم من بحثهم عن الخصوصية عند انتقالهم إلى منزلهم الجديد.

ومن جانبها، قالت إنغريد سيوارد، محررة مجلة ماجستي: "قالوا لنا إنهم ذاهبون إلى كاليفورنيا من أجل مزيد من الخصوصية، لذا يبدو الأمر كله نفاقًا".

فيما رحب خبير العلاقات العامة مارك بوركوفسكي بخطوة الزوجين لإظهار حياتهم اليومية للعالم، قائلًا: "سيهتم المشاهدون برؤية ما يخططون له، لقد وضعوا خطة كبرى وقاموا بتنفيذها، فهم يفعلون كل هذا بشروطهم الخاصة".

وتأتي هذه الأخبار بعد أن استقال الزوجان من العائلة المالكة وانتقلا إلى الولايات المتحدة، بعد معركة طويلة مع وسائل الإعلام البريطانية حول ما وصفوه بـ "التدخل الإعلامي".

ويسعى هاري وميغان منذ هذه اللحظة لتثبيت أقدامهم في هوليوود، في إطار خططهم للاستقالة من منصبهما من كبار العائلة المالكة والسعي إلى الاستقلال المالي.

كانت قد شاركت ميغان ماركل بالتعليق الصوتي في سلسلة أفلام Disney Plus Docuseries Elephants ، التي صدرت في أبريل الماضي، ويبدو أن هاري كان له دورًا في ترشيحها للدور، حيث أشاد بمهارتها الصوتية لرئيس ديزني بوب إيجر في العرض الأول لفيلم The Lion King الذي تم إعادة إنتاجه في الصيف الماضي.

الأمير هاري ميغان ماركل أخبار المشاهير اعمال المشاهير تصريحات المشاهير

احدث المقالات