تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
ليلي جيمس ومات سميث
ليلي جيمس ومات سميث

بعد 3 أشهر من شائعات الانفصال .. ليلي جيمس مع مات سميث

2020-03-31

ظهرت الممثلة البريطانية، ليلي جيمس والنجم مات سميث في نزهة معًا للمرة الأولى بعد شائعات الانفصال التي انتشرت في ديسمبر الماضي.

وبدا الثنائي في حالة معنوية جيدة وهما يتنزهان مع بعضهما البعض، وبدت ليلي في إحدى الصور وهي تبتسم، وكأنهما يضعان حدًا للشائعات المنتشرة.

وخلال نزهتهما، ظهر الثنائي وهما يحفظان على مسافة كبيرة بينهما، ولكن ليس واضحًا ما إذا كان ذلك بسبب ممارسة الأشخاص حاليًا لقواد التباعد الاجتماعي وسط انتشار فيروس كورونا أم لا.

وارتدت النجمة البريطانية البالغة من العمر 30 عامًا، معطفًا طويلاً رماديًا وسراولًا أبيض، فيما ارتدى مات سترة سوداء "ووتر بروف" مع سروال أسود أيضًا.

وكان قد تردد خبر انفصال الثنائي بعد مواعدة لمدة تصل 5 سنوات في أواخر ديسمبر من العام الماضي، ورصدت عدسات المصورين ليلي ومات في مطعم The Spaniards Inn في لندن، وكان التوتر واضحًا عليهما، وخيم الحزن على ليلي أثناء ظهورها في حفل توزيع جوائز الفيلم البريطاني المستقل في ديسمبر، كما تم رصد الممثلة وهي تغادر حفل توزيع جوائز الموضة البريطانية لعام 2020 مع الممثل ماكس إيانيسيلي.

وقال مصدر لـصحيفة E! نيوز: "لقد خرجا معًا ولكن ليلي ركبت سيارة أجرة بمفردها، وظهرت وهي تُخبي نفسها كما لو أنها لا تريد أن يتم تصويرها معه".

ووصل الشائعات إلى أن صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أوضحت أن أسباب الانفصال بينهما، تعود لاختلاف وجهات النظر حول الإنجاب من ناحية، أو بسبب انشغال سميث بالعمل وصداقاته المتعددة مع زميلاته من النساء من ناحية أخرى.

وكان قد سُئل النجمان عن خططهما المستقبلية بشأن الزواج، أعرب مات عن رغبته المُلحة في إنجاب أطفال بعدد كبير، بينما ألمحت ليلي بأنها مترددة بشأن الزواج ولم تحدد قرارها بعد.

وأضاف مصدر مقرب لصحيفة "ذا صن" البريطانية أن الانفصال تم منذ شهرين، بعد تصاعد حدة التوترات بينهما، بسبب أعباء العمل، وعدم ارتياح ليلي لصداقات مات المتعددة مع نساء أخريات من زميلاته في العمل.

يُذكر أنه ترددت شائعات أيضًا حول وجود علاقة عاطفية بين مات وكلير فوي، النجمة التي شاركته بطولة المسلسل الشهير "التاج"، والتي كانت تدعمه بعد شائعات الانفصال عن ليلي، وترددت أنباء عن لقائهما لأكثر من مرة في الفترات الأخيرة، وقضاء الوقت معًا.

ليلي جيمس مات سميث أخبار المشاهير اعمال المشاهير علاقات المشاهير

احدث المقالات