تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
Jurassic World: Dominion
Jurassic World: Dominion

بعد يوم واحد فقط .. توقف تصوير فيلم "العالم الجوراسي" بعد إصابة الطاقم بكورونا

2020-08-13

ألقت جائحة فيروس كورونا المستجد بظلالها على أحد أشهر الأفلام المُنتظرة، إذ تسببت في توقف تصوير الجزء الجديد من سلسلة أفلام "العالم الجوراسي".

كشفت صحيفة ديلي البريطانية، أن توقف تصوير الجزء الجديد " Jurassic World: Dominion يأتي بعد يوم واحد من استئناف التصوير نتيجة الإغلاق العام، وذلك بعد إصابة عدة أفراد من الطاقم بفيروس كورونا.

في حين أنه حتى الآن، لم يتم تأكيد إصابة أي من النجوم لورا ديرن وسام نيل وبرايس دالاس وكريس برات وجيف غولدبلوم، إلا أن عدة أفراد آخرين من الطاقم تم تأكيد إصابتهم بالفيروس.

ونقلت الصحيفة تصريح أحد المصادر لصحيفة ذا صن البريطانية :"كان هذا آخر شيء نتوقعه، فالجميع كانوا متحمسين لاستئناف التصوير، فهناك الملايين على المحك، ولا أحد يرغب في مزيدًا من التأجيلات".

يجدر بالذكر أن الجزء الجديد من السلسة الشهيرة يتم تصوير في شركة "باين وود" البريطانية في باكينجهامشاير، ويأتي توقف التصوير بعد أيام قليلة من تصريح المخرج "كولين تريفورو" أن الفيلم يعد بمثابة أكبر تحد للطاقم.

وأضاف كولين أنه على الرغم مما سببه الإغلاق من تعطيل عملية التصوير في البداية، إلا أن جدول التصوير كان في الصالح، وقال: "فقد كانت الأسابيع الـ 4 الأولى من التصوير خاصة بمشاهد تحتوي على ديناصورات، مما أتاح لنا الفرصة لبدء ورشة عمل لبعض العناصر الجديدة دون مواجهة ضغط الموعد النهائي".

Jurassic World - Official Global Trailer (HD) - YouTube

وفيما يتعلق بأزمة الفيروس وما يثيره من مخاوف وسط استئناف التصوير، أوضح المخرج حينها أنه واثقًا من معايير السلامة وأنها ستبقي الطاقم في أمان وأضاف أنه رغم صعوبة تشكيل بيئة إبداعية وسط ظروف التأمين والاحتياطات، إلا أن الطاقم سينسى هذه الأجواء وسيعيش في عالم الفيلم.

إلا أن التطور الأخير وتوقف تصوير الفيلم مجددًا يجعل مصيره غامضًا، حيث كان من المقرر عرضه في 11 يونيو العام المقبل.

هذا ويجدر بالذكر أن أزمة توقف التصوير الأخيرة تأتي بمثابة "صفعة" في وجه محبي سلسلة العالم الجوراسي، خاصة أنه يعتبر أول فيلم في هوليوود يستأنف العمل وسط أزمة جائحة كورونا والتي أثرت على مختلف الصناعات، خاصة السينما.

 

عالم الديناصورات أخبار المشاهير أعمال المشاهير هوليوود

احدث المقالات