تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
ميغان ماركل وكيت ميدلتون
ميغان ماركل وكيت ميدلتون

بعد تراجع شعبيتها كأيقونة للموضة ببريطانيا.. كيت ميدلتون الخليفة الجديدة لميغان ماركل في الأزياء

2020-03-15

برزت ميغان ماركل كأيقونة للأزياء في المملكة المتحدة، فوفقًا لتقرير الموضة لعام 2019، والصادر عن منصة الأزياء  "Lyst"، كانت ميجان ماركل هي الشخصية الأكثر بحثًا على الإنترنت لعام 2019 كأكثر شخصية "مؤثرة وعصرية" في عالم الموضة، وفقًا لما ذكره موقع ""انترناشيونال بيزنس تايمز".

ومع ذلك، تغيرت الأمور بعد أن أعلن ميجان ماركل والأمير هاري عن خططهما للتراجع عن الواجبات الملكية والانفصال عن العائلة المالكة، فقد أدى ذلك إلى انخفاض شعبية الدوقة كأيقونة موضة حسب موقع LovetheSales.com.

وذكر الموقع أن ذلك التحليل جاء اعتمادًا على الأعداد المجمعة من استعلامات البحث على "غوغل"، ومقاييس المبيعات لـ 4 ملايين متسوق بريطاني يبحثون من خلال 6 ملايين عنصر للأزياء على الموقع الإلكتروني الذي يعد بوابة التسوق الرائدة للمبيعات عبر الإنترنت.

وذكرت "انترناشيونال بيزنس تايمز" أن الموقع قد قام بتحليل كل ملابس الدوقة التي ارتدتها في العامين 2019 و 2020 والطلب عليها، وبحسب البيانات التي نشرها الموقع مؤخرًا، فقد كشفت تم الكشف أنه منذ عام 2017، وهو العام الذي تمت فيه خطوبة ميجان ماركل والأمير هاري إلى عام 2019.

وحتى الوقت الذي أعلنا فيه عن انفصالهما عن العائلة الملكية، كانت ميجان ماركل تدفع في المتوسط زيادة بنسبة 216 % في طلب الزي الذي كانت ترتديه علانية، ومع ذلك، كانت كيت ميدلتون، يقتصر ما تدفعه على 119 % في المتوسط لخزانة ملابسها المتواضعة.

لكن تغيرت الأمور الآن بالنسبة لكيت ميدلتون، فقد أصبحت تدفع بنسبة 159 % في الطلب الخاص بالملابس التي ترتديها.

وتأتي هذه الزيادة بنسبة 40 % عن أرقام العام الماضي بعد أن أدى انفصال ميجان ماركل والأمير هاري عن العائلة الملكية إلى انخفاض بنسبة 31 % في عمليات البحث عن ميجان ماركل كملهمة في عالم الموضة.

وبحسب الموقع، فمن الممكن أن يكون أحد أهم الأسباب في ذلك الانخفاض إلى الظهور الأقل لميجان منذ انتقالها إلى كندا مع زوجها هاري وابنها أرشي، أما بالنسبة لدوقة كامبريدج، كيت ميدلتون فقد قدمت ما يقرب من 20 ظهورًا علنيًا خلال ارتباطات ملكية أدت إلى زيادة في البحث عن أزياءها وطلبات الزي الخاص بها.

وفي الوقت نفسه، ظهرت كلًا من ميجان وكيت بشكل مشترك يوم الاثنين الماضي في "خدمة يوم الكومنولث" بدير وستمنستر، وبدت كلتيهما بملابس أنيقة جدًا فبينما اختارت ميجان فستانًا أخضر وقبعة من تصميم إيمليا ويكستيد من أجل الإرتباط الملكي الأخير، وضعت "كيت" معايير جديدة للأزياء من خلال إعادة ارتداء معطفها الأحمر ذا الياقة المخملية من تصميم كاثرين وواكر.

ميغان ماركل كيت ميدلتون أخبار المشاهير أعمال المشاهير

احدث المقالات