تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
هبة الدري
هبة الدري

بعد انفصالها عن نواف العلي.. هبة الدري عروس مع علي نجم

2021-04-29

حلّت الفنانة المصرية المقيمة في الكويت هبة الدُري ضيفة على الإعلامي الكويتي علي نجم في برنامجه الرمضاني "مع علي نجم" على تلفزيون الكويت الرسمي.


وفور دخولها استديو البرنامج، لفتت هبة الأنظار الى إطلالتها الرائعة حيث تألقت بفستان أبيض بسيط

من تصميم المصممة أبرار الكندري حتى دعاها حمد بـ"العروس".


وخلال اللقاء الذي وصلت مدته أكثر من ساعة، تحدثت هبة عن عدة مواضيع ابتداء من دخولها عالم الفن في مرحلة مبكرة من حياتها وانتهاء بأزمتها مع طليقها نواف العلي.


وكشفت هبة بأن ظهورها على شاشة التلفزيون باتت تعرف بمرحلة "جيل الطيبين" وبأنها دخلت هذا المجال وهي بعمر الـ13-14 عامًا وهي الآن بعمر الـ39 وأطلقت على هذه الفترة التي تعيشها بأنها فترة "النضج" وهي فخورة بهذا الإنجاز.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ?? (@iheba_s)


وفي فقرة الـ"آكشن"، قالت هبة بأن كلمة "سند" تمثل الأب وهو أول حب في حياتها وعمود المنزل وكل شيء في حياتها، وبأن والدها الراحل ترك فراغًا في حياتها مشيرة الى أن ابنها "بدر" يشبهه الى حد كبير.

وأوضحت هبة بأن الفراق أمر مؤلم ويترك ثغرة في القلب على مدار السنوات، وأشارت الى أنها وحتى هذه اللحظة لم تنسَ لحظة موت والدها وشقيقها وبأن الله يربط على قلب الإنسان بالاضافة الى الدعاء المستمر.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ?? (@iheba_s)


وتطرقت هبة خلال اللقاء الى مسألة تصفية الحسابات على السوشال ميديا، وقالت بأنها بالنهاية انسان وفيها الجانب السلبي والإيجابي، ولكن في لحظة ما حست بأن أطفالها يتعرضون للضرر وحاولت أن تحميهم وبأنها أم تواجه أزمة ما وهي حاولت قدر المستطاع أن تحمي أبناءها حتى ولو تحولت الى وحش كاسر.

وقالت بأنها ندمت بعض الشيء على ظهورها في مقطع فيديو تحدثت من خلاله عن أزمتها مع طليقها نواف لكنها أشارت الى أنها أجبرت على ذلك.

وقالت بأنها حاولت أن لا يتأثر أبنائها بدر وفهد بأزمتها مع زوجها، أما بالنسبة لابن طليقها من زواجه الأول عزيز قالت بأنه قطعة من قلبها وتأمل في أن تراه عريسًا في يوم من الأيام.

وأشارت هبة الى دعم أصدقائها في الوسط الفني خلال أزمتها مع نواف، وبأن التواصل لا زال موجود مع طليقها حتى أنها وجهت رسالة له عبر البرنامج وقالت له: "هناك عشرة عمر بيننا وحب كبير وأولاد، وبناء على ذلك قررنا أن يبقى الود والاحترام بيننا حتى الأبد".

وأوضحت هبة بأن ما تعلمته من الأزمة الأخيرة بأنها قوية ولا يوجد شيء يكسر مرأة قررت أن تكون قوية وبأنها أخت رجال.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ?? (@iheba_s)


وحول زواجها للمرة الثانية، نفت هبة رغبتها في حوض هذه التجربة مرة ثانية وقالت بأنها تريد التركيز على تريبة أطفالها فقط في هذه الفترة.

وكان الفنان الكويتي نواف العلي، أعلن انفصاله رسميًا عن الدري، بعد زواج دام قرابة 9 سنوات نتج عنه طفلان، وقال عبر حسابه على "إنستغرام": "أُعلن انفصالي عن هبة الدري بشكل رسمي"، مشيرًا إلى أن الانفصال تم منذ فترة لكنه لم يُعلن عن ذلك". وأضاف: "الآن أُخلي مسؤوليتي من أي تصرف أو كلام قالته أو تقوله".

وبعدها خرجت هبة لأول مرة عن صمتها، منذ إعلان طليقها الفنان الكويتي نواف العلي، الانفصال عنها، وقامت بتهديد شريكها السابق بالإفصاح عن أسباب الطلاق.

وقالت الدري، في فيديو عبر صفحتها على "سناب شات، إنها تكره "الشو الإعلامي، لذا التزمت الصمت طوال الفترة الماضية، ورفضت التعليق على الكثير من الأمور التي لا تعجبني لأنني أخاف الله، وأكره الفضائح، ومستوايا الأخلاقي أكبر من التحدث عن أمور شخصية لها علاقة ببيتي".

وأكدت أنه "احترامًا للعشرة التزمت الصمت طوال الشهر ونصف الشهر الماضيين، ورفضت الخوض في تفاصيل طلاقي"، قائلة: "والله لو تكلمت في تفاصيل، والله العظيم الدنيا راح تنقلب، وتقوم ما تقعد، ولكن أنا بنت ناس، وأبوي وأمي ربياني تربية ربي لك الحمد عليها، وكل الوسط الفني وخارجه يعرفون ذلك".

وأضافت الفنانة المصرية، أنها "خرجت للتحدث لأنني أرفض تعليم أخلاقيات سيئة لطفليّ من جانب الطرف الآخر، وأعتبرهما خطًا أحمر"، مشددة على أنها "قامت بتربية نجليها بشكل جيد، وزرعت داخلهما وازعا دينيا، وتكره تعليمهما الكذب".

هبة الدري علي نجم مشاهير

احدث المقالات