تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
جينيفر ميتكالف
جينيفر ميتكالف

بعد أشهر من انفصالها .. جينيفر ميتكالف تواعد نجم مانشستر يونايتد السابق كريس إيغلز

2020-12-23

كشفت عدة تقارير صحفية، أن الممثلة البريطانية جينيفر ميتكالف تواعد كريس إيغلز نجم مانشستر يونايتد السابق بعد أربعة أشهر من تأكيد انفصالها عن جريج ليك.

وفقًا للتقارير، فإن نجمة مسلسل هوليوكس البالغة من العمر 37 عامًا، تعيش قصة حب مع لاعب كرة القدم السابق كريس إيغلز البالغ من العمر 35 عامًا، الذي يقال أيضًا أنه أعزب بعد انفصاله عن خطيبته وصديقته دانييل ميتشينسون البالغة  من العمر30 عامًا.

وفي أغسطس / آب الماضي، أعلنت جينيفر، وهى أم لطفلة واحدة أنها انفصلت سراً عن نجم جريج ليك بعد ثمانية أعوام من الرومانسية.

وقد رصدت عدسات الكاميرات، نجم مانشستر يونايتد السابق وهو يزور جينيفر في منزلها في مانشستر. ويُزعم أنهما كانا يتواعدان منذ "حوالي شهر".

Love life: Jennifer Metcalfe is reportedly dating former Manchester United star Chris Eagles four months after confirming her split from ex Greg Lake

وكشفت صحيفة "ذا صن البريطانية": : أن الثنائي يعشيان قصة حبة قوية بعد أن عرف بعضهم البعض منذ فترة ولكنهم بدأوا في المواعدة مؤخرًا فقط، كما ان العلاقة في مراحلها الأولى والأمور تسير على ما يرام".

يذكر أن، كريس قد انفصل عن صديقته دانييل في أكتوبر / تشرين الأول في فترة الإغلاق بعد أن تأكدا أن العلاقة بينهم لم تكن ناجحة.

وبحسب ما ورد، دفع لاعب كرة القدم مقابل شقة للإيجار من ثلاث غرف نوم بالقرب من منزله في تشيشاير مع بدل قدره 500 جنيه إسترليني شهريًا.

'Smitten': According to reports, the Hollyoaks actress, 37, is 'smitten' with footballer Chris, 35, who is also said to be single following his split from fiancée and girlfriend of eight years Danielle Mitchinson, 30 (pictured in 2019)

كما انتقلت الممثلة جنيفر إلى حسابها الرسمي علي منصة أنستغرام  في أغسطس لتكشف عن انفصالها من النجم السابق جريج ليك. وعلى ما يبدو فهم ضحية أخرى للإغلاق، كشفت جينيفر أنهما انفصلا سراً قبل شهرين وهما أبوان لطفل يدعى " داي" يبلغ من العمر، ثلاثة أعوام.

وكتبت: "لقد قررت أنا وجريج أن ننفصل وديًا منذ شهرين.. سنظل أصدقاء وكلانا سنواصل مشاركة تربية طفلنا " داي" بسعادة".

وأردفت "شكرا لكل من دعمنا خلال تلك المرحلة."

تجدر الأشارة، أن جينيفر كانت على علاقة مع المتزلج المحترف Dancing On Ice ، سيلفان لونج تشامبون قبل مواعدة جريج.

لارا ثابت

جينيفر ميتكالف أخبار المشاهير اعمال المشاهير علاقات المشاهير

احدث المقالات