تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
بيرس مورغان وميغان ماركل
بيرس مورغان وميغان ماركل

بسبب ميغان ماركل.. بيرس مورغان ينسحب غاضباً من برنامجه

2021-03-10

أنفعل المذيع البريطاني ومقدم البرنامج الشهير Good Morning Britain بيرس مورغان وانسحب من برنامجه بسبب اتهامه بالثأر من ميغان ماركل بسبب إنهائها لصداقتهم عقب خطبتها من الأمير هاري وبعدها أعلنت شبكة ITV التلفزيونية أن مورغان قرر انه حان الوقت لترك البرنامج ولا يسع القناة سوى أن تتقبل قراره.

تعود بداية الأحداث لمناقشة بدأت بين مورغان وزميله في البرنامج مقدم النشرة الجوية السابق اليكس بيريسفورد حول المقابلة التي ظهرت فيها ميغان ماركل والأمير هاري في ضيافة أوبرا وينفري و أدلوا بالعديد من التصريحات الصادمة حول حياتهم داخل القصر الملكي.

وقال اليكس أنه سمع مورغان يقول ان الامير ويليام مر بنفس الشي والأحداث التي مر بها الأمير هاري وقال عندما يعاني الاشقاء من ماساة في حياتهم  ويقصد هنا حادثة الاميرة ديانا ووفاتها ،وأحدهم استطاع التعامل مع الأمر أو تجاهله والأخر لم يتمكن من التعامل بنفس القوة وهذا ما حدث مع الأمير هاري وأضاف أن الجميع بحاجة للتراجع خطوة للوراء أي إيقاف إصدار الاحكام عليهم.

وتابع أليكس قائلاً  ل مورغان أفهم إنك لا تحب ميغان ماركل ولقد صرحت بهذا عدة مرات في البرنامج وأنا أتفهم أنه كان يجمعك بميغان علاقة شخصية وهي أنهت هذه العلاقة ولكن هل ميغان تحدثت عنك بأي شئ منذ أن توقفت عن محادثتك، لا أظن أنها فعلت ذلك ولكنك مستمر في الهجوم عليها.

وأثار الحديث غضب مورغان و نهض من مقعده تاركاً البرنامج وقال أنه اكتفى من كل ذلك وتابع إذا أردت أن تنال مني فلك ذلك ولكن ليس في برنامجي وبعدها وصف أليكس تصرفه بالشيطاني.

وأعلنت مضيفة البرنامج الأخرى سوزانا ريد أن يجب التوقف هنا وتم إيقاف البرنامج لفترة استراحة.

وشارك مورغان ما حدث عبر صفحته الرسمية على تويتر وقال لا أفضل الجلوس هناك والاستماع لزملائي وهم يصفون تصرفاتي ب " الشيطانية".

وبعدها عاد مورغان مرة أخرى للأستديو لإستكمال مناقشة العنصرية مع أليكس وأخبره اليكس ليس شرطاً ان يكون موقفهم متوافق لمجرد أنهم يجلسون سوياً في نفس البرنامج وأوضح اليكس أن الأمر برمته الخاص بميغان شخصي وهو لم يتهمه بالعنصرية بأي شكل من الأشكال ولكنه عانى في حياته بسبب لون بشرته.

بيرس مورغان ميغان ماركل مشاهير

احدث المقالات