تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
بروس ويليس يحتفل بذكرى زواجه من إيما هيمينغ التي تصغره بـ24 عامًا
بروس ويليس يحتفل بذكرى زواجه من إيما هيمينغ التي تصغره بـ24 عامًا

بروس ويليس يحتفل بذكرى زواجه من إيما هيمينغ التي تصغره بـ24 عامًا

2021-03-24

يحتفل الممثل الأميركي بروس ويليس بذكرى زواجه  الـ12 من عارضة الأزياء الأميركية من أصول إنجليزية إيما هيمينغ التي تصغره ب 24 عاماً.

ونشرت صحيفة " ديلي ميل " البريطانية، أن إيما هيمينغ، 42 عاماً شاركت متابعيها على الإنستغرام صورة ومنشور لطيف للإحتفال بذكرى زواجها من الممثل الشهير بروس ويليز، 66 عاماً وقالت إن هذا ما يبدو عليه الأزواج بعد مرور 12 عاماً  وأكدت إيما في منشورها على حبها الشديد لزوجها وتابعت إن زواجهما مر بالعديد من اللحظات السعيدة والحزينة وهناك أوقات تمنت أن تصطحبه للقمر وتتركه هناك وتعود أدراجها بمفردها ولكنها لم ترغب في المرور بكل هذا بدونه فويليس عائلتها ومنحها عائلة رائعة أكثر مما تمنت.

وقبل يومين احتفلت إيما بذكرى ميلاد زوجها ال66 عبر منشور على وسائل التواصل الاجتماعي ووصفته بأنه أعظم رجل عرفته في حياتها.

تزوج ويليز وإيما في عام 2009 ولديهما ابنتان هما إيفلين، 8 سنوات و مابيل تبلغ من العمر 6 سنوات.

والجدير ذكره أن زوجة ويليز السابقة الممثلة ديمي مور قد عاديت زوجها ايضاً في ذكرى مولده فالبرغم من الانفصال هم يحافظان على علاقة صداقة ووفاق.

كان ويليز متزوجاً من مور في عام 1987 ثم انفصلا في عام 1998 و وقع الطلاق بشكل رسمي في عام 2000 ولديهما ثلاثة بنات هم رومار، سكاوت وتالولا.

بروس ويليس إيما هيمينغ مشاهير

احدث المقالات