تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
ميغان فوكس وبراين أوستن
ميغان فوكس وبراين أوستن

براين أوستن يتخطى ميغان فوكس بحبيبة جديدة بعد شهر من طلبها الطلاق!

2020-12-31

بعد فترة من تركيز الأضواء على انفصال ميغان فوكس عن براين أوستن غريين، وتخطيها الأزمة بعلاقة مع المغني ماشين غان كيلي، يبدو أن براين تخطى ميغان بسيدة جديدة في حياته.


وعلى الرغم من التزامهما بالكمامة، نجحت عدسات الباباراتزي في رصد الممثل الأمريكي برفقة الراقصة الأسترالية شارنا بورغس وعضوة "دانسينغ ويز ذا ستارز" يوم الجمعة في مطار لوس انجلوس الدولي استعدادًا لقضاء عطلة سويًا.

New romance? Brian Austin Green appears to have a new lady in his life, seen jetting off on a post-holiday vacation with Dancing With The Star's professional Sharna Burgess on Friday


ووفقًا لما نشرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، بدا اوستن (47 عامًا) وشارنا (35 عامًا) في غاية الانسجام وشوهدا يتراقصان على موسيقى الكريسماس في المطار مع وجبة خفيفة قبل السفر إلى وجهة غير معروفة حتى الآن.


واعتمد الثنائي إطلالة كاجوال بسيطة وظهرت شارنا بصيحة الأومبري لشعرها، حيث جمعت بين الأشقر والوردي في خصلاتها.

Romantic: aAfter making their way through security, the flirty pair were spotted dancing to Christmas music while they waited in line at a cafe


وتعد هذه أول اللقطات التي تكشف علاقة أوستن وشارنا، كما يُعد خبر علاقتهما مفاجئًا للغاية، إذ إنهما لا يتابعان حتى بعضهما على مواقع التواصل الاجتماعي.


إلا أن شارنا ألمحت مؤخرًا إلى أنها في علاقة جديدة دون توضيح تفاصيل خلال أحد اللقاءات في وقت سابق من هذا الشهر، وقالت: "لم أعد عزباء، ولكن الأمر لا يزال مبكرًا للغاية، نحن نتواعد حاليًا ولكن مصير العلاقة لم يتضح بعد. كم سيكون الأمر طريفًا إذا عثرت على حب حياتي أثناء الوباء"


وتأتي علاقة اوستن الجديدة عقب مرور شهر من طلب طلاقه من ميغان بعد علاقة دامت 10 سنوات.


ومن الجدير بالذكر أن أوستن تعرض لانتقادات عديدة خلال صيف هذا العام بسبب علاقاته بعد الانفصال عن ميغان وخاصة بسبب فارق العمر، إذ ارتبط بالممثلة الامريكية كورتني ستودن (26 عامًا) ثم عارضة تدعى تينا لويز (39 عامًا)، وحاليًا تصغره شارنا بـ12 عامًا.


وردًا على ما واجهه من انتقادات، سبق وقال اوستن في أحد اللقاءات: "انا لا اتلاعب بأي شخص، فكل ما في الأمر هو أن حياتي تحت تدقيق أكثر من أي شخص آخر.. أليس من المفترض التعامل والتحدث إلى عدة أشخاص؟ فذلك لا يعني أنني شخص سيئ، هذا هو ما يفترض أن نفعله، التقاء الناس وعيش الحياة".


وفيما يتعلق بالتعامل مع انفصاله عن ميغان، قال اوستن أن الأمور تسير على ما يرام بقدر الإمكان، وأضاف: "ليس هناك قواعد معينة للتعامل مع مثل هذه الأمور، فنحن نتعلم ونمضي قدمًا. وأهم شيء بالنسبة لنا هو التواصل قدر الإمكان".


يُذكر أنه في وقت سابق من هذا الشهر، تقدم اوستن بطلب الحصول على حضانة قانونية مشتركة لأطفاله الـ 3، نواه (7 أعوام) وبودي (6 أعوام) وجورني (3 أعوام).


 

ميغان فوكس براين أوستن أخبار المشاهير اعمال المشاهير

احدث المقالات