تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
سامر إسماعيل
سامر إسماعيل

بالرغم من عدم تواجده في أي عمل رمضاني.. سامر إسماعيل يتصدر حديث الجمهور

2023-04-03

استذكر الجمهور خلال اليومين الماضيين شخصية ريان التي قدمها الفنان السوري سامر اسماعيل ضمن أحداث مسلسل "كسر عضم" الذي عرض في الموسم الرمضاني الماضي 2022.

الجمهور يستذكر وفاة شخصية ريان في كسر عضم

انتهت شخصية ريان في كسر عضم التي قدمها سامر اسماعيل في رمضان 2022 بالحلقة العاشرة أي اليوم العاشر في رمضان بعد انتحار الشخصية بسبب اكتشاقه وفاة والده الحكم "ويجسد دوره فايز قزق".

وشكلت وفاة شخصية ريان التي جذبت الجمهور في العمل الذي أخرجته رشا شربتجي صدمة كبيرة للجمهور، وتصدر العمل قائمة الأكثر تداولًا في السوشال ميديا وبين الجمهور.

وحقق مسلسل كسر عضم الكثير من الأرقام القياسية وتصدر حديث الجمهور حيث تناول العمل الكثير من القصص عن حياة السوريين بعد الحرب والفساد بين عدد من رجال السلطة والعسكريين.

وبسبب النجاح الكبير الذي حققه الأول في رمضان 2022 تم العمل على موسم ثانٍ يحمل اسم "السراديب"، وكان من المفترض ان يعرض في الموسم الرمضاني 2023، إلا أنه وبسبب تاخير في عمليات المونتاج تم تاجيل عرضه إلى خارج الموسم الرمضاني.

وكشفت بعض المصادر انه وفي الموسم الثاني انضم عدد من النجوم أبرزهم الفنان رشيد عساف، ويقدم شخصية كنعان الذي يخوض صراع كبير مع الحكم.

وشارك في الموسم الأول من العمل كل من كاريس بشار، فايز قزق، نادين خوري، نادين تحسين بك، سامر إسماعيل وآخرون.

سامر إسماعيل

احدث المقالات