تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
مسلسل عمر التركي

انضمان سيماي بارالاس إلى مسلسل عمر التركي - وهذه تفاصيل شخصيتها

2023-01-29

كشف الإعلان الترويجي الخاص بالحلقة الرابعة من المسلسل التركي عمر الذي يعرض على قناة ستار كل يوم أثنين الساعة الـ 8 مساءً بتوقيت تركيا عن انضمام الفنانة سيماي بارالاس إلى المسلسل.

سيماي بارالاس تنضم إلى المسلسل التركي عمر

تشهد الحلقة الرابعة من المسلسل تطورات جديدة تقلب مسار الأحداث، حيث يقرر عمر "صلاح الدين بشالي"، طلب الزواج من حبيبته غمزة "جوكشي بهادير"، الا أن ع مر ينصدم برفضها لهذا الطلب.

وبعد أن ترفض غمزة الزواج من عمر، يقرر الخضوع لرغبة والده رشاد "باريش فلاي" ولقاء ثريا وهي الشخصية التي تقدمها سيماي بارالاس بعد انضمامها إلى العمل، من أجل التعارف عليها.

ونشر الحساب الرسمي لقناة ستار على تويتر الإعلان الترويجي الخاص بالحلقة الرابعة والذي يكشف عن تفاصيل الصدمة التي يتعرض لها عمر بعد رفض غمزة لها، واللقاء الأول الذي يجمعه بثريا.

مسلسل عمر التركي

قصة المسلسل التركي عمر

تدور أحداث العمل حول الشاب عمر الذي يعمل مؤذن في أحد المساجد وينتمني لعائلة ملتزمة، يواجه عمر الكثير من التحديات بسبب عائلته ورغباته.

يحاول عمر الابتعاد عن الضغوطات من خلال ممارسة هواية الرسم، حتى يلتقي بغمزة وهي سيدة مطلقة ولديها ابن وأكبر منه بسنوات، يقع عمر في حبها من اللحظة الأولى.

ترفض عائلته هذه العلاقة إلا أنه يصر عليها، لكن بعد رفضها الارتباط بالرغم من حبها له من المتوقع ان تشهد الاحداث القادنة تطورات جديدة.


 

مسلسل عمر التركي

احدث المقالات