تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
بيت ديفيدسون
النجم الأمريكي بيت ديفيدسون يستغل "كورونا" للإقلاع عن المخدرات.. ويتلقى هدية غير قانونية

النجم الأمريكي بيت ديفيدسون يستغل "كورونا" للإقلاع عن المخدرات.. ويتلقى هدية غير قانونية

2020-05-11

كشف الممثل الأمريكي والخطيب السابق للمغنية الأمريكية أريانا غراندي، بيت ديفيدسون عن الصعوبات التي يواجهها من قِبل معجبيه خلال العزل المنزلي أثناء محاولاته للتعافي من الإدمان.

وبحسب ما نشرته صحيفة "فوكس نيوز" الأمريكية، فإن بيت ديفيدسون 26 عامًا، قد ظهر مع المخرج الأمريكي جود أباتاو في الحلقة الأخيرة من برنامج " Tonight Show" للقيام بالترويج لأحدث أفلامهما "The King of Staten Island".



وخلال هذا اللقاء تحدث عن كيفية قضائه العزل المنزلي خلال جائحة كورونا مع والدته بنفس المنزل حيث أكد انه لم يعد يتناول المخدرات ويحاول طوال الوقت أن يتوقف عن فعل ذلك ولكن معجبيه لا يساعدونه بالشكل اللازم حتى يتخلص من مشكلته ويتعافى من الإدمان.

وتابع بيت بأن هناك سيدة قد أتت للمنزل وهي تحمل كيسًا من الأعشاب المخدرة وأعطته لوالدته قائلةً لها: "ابنك يحتاج حتمًا لهذا".

وصرح بيت أن هذه السيدة التي رفضت الكشف عن هويتها قد سافرت لمسافة ليست بقليلة حتى تعطيه هذه الهدية غير الشرعية.

وأضاف خلال حديثه مازحًا: "من فضلك إذا كنتِ تشاهدين هذا اللقاء، فلا تفعلي ذلك مرة أخرى، لأنه في المرة القادمة سأقوم ببيعه".

وعلق المخرج جود أباتاو على كلمات بيت قائلًا: "نعم لقد أصبح الآن تاجر مخدرات".



والجدير بذكره أنه يوم الخميس ظهر المقطع الدعائي لفيلم بيت ديفيدسون الجديد والذي يلقي نظرة بسيطة على السيرة الذاتية لبيت حيث تدور القصة حول شاب يعيش في جزيرة ستاتن مع والدته بعد أن رحل والده الذي كان يعمل كعامل إطفاء وتبدأ حياتهما في أخذ منعطف مختلف عندما تقوم والدته بمواعدة عامل إطفاء آخر.

وهذا الدور الذي يقوم به الممثل الكوميدي بيل بور، وفي الواقع والد بيت كان رجل إطفاء لقى حتفه خلال هجمات 11 سبتمبر التي جرت أحداثها في عام 2001.

ويعتبر هذا الفيلم ثانِ تعاون بين بيت والمخرج أباتاو حيث عملا لأول مرة سويًا في عام 2015 خلال فيلم " Train wreck".

بيت ديفيدسون أريانا غراندي Tonight Show The King of Staten Island كورونا مخدرات

احدث المقالات