تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
بارك جي يون
بارك جي يون

النجمة الكورية بارك جي يون تتلقى تهديدات علنية بالقتل

2021-02-28

تعيش النجمة الكورية "بارك جي يون" حالة من الرعب والصدمة بعد تلقيها عدة تهديدات بالقتل من شخص مجهول.

تلقت مؤخراً الممثلة والمغنية الشابة الـ 27 عاماً عضوة فرقة "تي آرار"، رسائل تهديد بالقتل بالإضافة إلى نشر الشخص الذي يستهدفها سلسلة تغريدات غامضة ومخيفة يهددها فيها بالقتل علناً.

post image

ووفقا لمجلتي "كوريا بوو" و"شي ذا بيبول"، تم الكشف عن التغريدات رغم تدخل إدارة تويتر لحذفها وتعليق الحساب، وتضمنت التغريدات تهديدات صريحة بالقتل، إذ قيل في أحدها: "سوف أقرر متى أقضي عليكِ آنسة بارك"، وتضمنت أخرى: "أنا أتحكم في حياتك".

بالإضافة إلى ذلك، علق صاحب الحساب الغامض بتغريدة تعلن تفاصيل تنفيذ التهديد ومقتلها، بالتاريخ والساعة، وقال: "06.06.2021، 03:33 مساء".

لم يكتف صاحب الحساب بذكر اسم النجمة، بل نشر صورة لها وتابع تهديده العلني في تغريدة مختلفة أكثر غموضاً، إذ أرفق مع الصورة تعليق عبارة عن سلسلة من أرقام الـ 1 والصفر في نمط معين يُعرف بـ "حروف آسكي" ASCII  اللاتينية، وكان "دماء" هو معنى التعليق.

وعقب ما تلقته "بارك جي يون" من سلسلة تهديدات، اتخذت الوكالة المسؤولة عنها "بارتنرز بارك" إجراءات قانونية وأخرى لحمايتها، كما تم إبلاغ الشرطة وبدأ إجراء تحقيق في الواقعة، كما تعهدت الوكالة باتخاذ كامل الإجراءات للقبض على صاحب الحساب وعقابه دون القبول بأي تسوية.

 

ساندرا ماهر

بارك جي يون اخبار المشاهير اعمال المشاهير تصريحات المشاهير

احدث المقالات