تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
ميريام مارجوليس
ميريام مارجوليس

النجمة البريطانية ميريام مارجوليس: تمنيت وفاة بوريس جونسون بفيروس كورونا (بالفيديو)

2020-05-11

اصابت الممثلة البريطانية ميريام مارجوليس متابعيها بصدمة شديدة عقب إعلانها عن تمنيها الموت لرئيس وزراء بريطانيا بوريس جونسون.

ونشرت صحيفة "ذا صن" البريطانية تصريحًا صادمًا للممثلة ميريام مارجوليس 78 عامًا، الشهيرة بدور مس سبراوت في الفيلم الشهير "هاري بوتر" وذلك خلال لقاء مع القناة الرابعة عبر الإنترنت حيث صدمت المتابعين عندما تم سؤالها عن رأيها في أداء الحكومة مع تفشي جائحة كورونا.

أجابت ميريام: "بالطبع إنها وصمة عار وفضيحة" وأنها لا تستطيع منع نفسها من تمني الموت لبوريس جونس بفيروس كورونا القاتل.

وأضافت أنها تجد صعوبة في التعامل مع حقيقة أنه لم يلق حتفه جراء الفيروس التاجي الجديد، فيما أبدى السياسي آدم هيلز والصحفي أليكس بروكر والمذيع التليفزيوني جوش ويدكومب صدمتهم واندهاشهم من إجابة ميريام.


وقالت ميريام إنها أردات له الموت وظنت أن ذلك التصرف سيؤثر سلبًا عليها وخاصًة أنها ليست من ضمن هؤلاء الأشخاص الذين يتمنون الموت لغيرهم. وتابعت: "لقد أصيب بالمرض وتمنيت له حينها أن يصبح أفضل وبالفعل فعل ولكنه تخلص من المرض ولم يستطع أن يصبح إنسانًا أفضل".

أثار تصريح ميريام العديد من ردود الأفعال المتبابينة بين رواد وسائل التواصل الاجتماعي حيث هاجمها الكثيرون وعلقت متابعة قائلة: "من الواضح أن ميريام تعاني من حالة سيئة بسبب العزل والإغلاق ولكن هذا ليس مبررًا لتصريحها هذا، إنه شيء مروع".

وأعربت أخرى عن استيائها من هذا التصريح الصادم وقالت: "هناك حدود، وأنها على الرغم من عدم اتفاقها مع بوريس جونسون ولكن تمني الموت لأي شخص ليس بالأمر المضحك، أنا أحب ميريام وتصريحاتها غير المتوقعة ولكن هناك أمور معينة من الأفضل عدم التحدث عنها".
وعلق آخرون متضامنين معها ودافعوا عنها قائلين إنها تعبر عما بداخلها كما هو.

الجدير بذكره أن رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون أُصيب بفيروس كورونا وتدهورت حالته الصحية بعد 10 أيام من إعلان إصابته وتم إيداعه العناية المركزة ووضعه على أجهزة التنفس الصناعي حتى تحسنت صحته وأُعلن شفاءه من الوباء القاتل.

ميريام مارجوليس بوريس جونسون أخبار المشاهير تصريحات المشاهير

احدث المقالات