تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
المغني الأمريكى جون ليجند يعترف: أمتلك تاريخًا من الخيانة
المغني الأمريكى جون ليجند يعترف: أمتلك تاريخًا من الخيانة

المغني الأمريكى جون ليجند يعترف: أمتلك تاريخًا من الخيانة

2020-07-19

حل المغني الأمريكي جون ليجند مؤخرًا ضيفًا ببرنامج إذاعي عن بعد، تحدث فيه عن حياته العاطفية وعلاقاته السابقة واعترف بتفاصيل صادمة لمحبيه.

يجدر بالذكر أن جون متزوج من عارضة الأزياء الأمريكية كريسي تيغن منذ عام 2013، ويشتهران بعلاقتهما التي يعتبرها الكثيرون مثالية، خاصة أنهما مرتبطان منذ حوالي 13 عامًا.

وفي حين أنه لطالما اشتهر جون بعلاقته بكريسي، إلا أنه تحدث عن علاقاته السابقة وكشف تفاصيل صادمة خلال لقائه عن بعد في البرنامج الإذاعي "أرم تشير إكسبيرت". ووفق مجلة رييد سبيكتور اعترف جون بأنه سبق وكان شريكًا خائنًا وقال: "كنت أمتلك تاريخًا من الخيانة، خاصة في العشرينات من عمري، لقد أحببت ما حصلت عليه من اهتمام والارتباط بعدة فتيات، عكس ما مررت به خلال فترة المراهقة وأثناء الجامعة".

وأضاف: "كنت أتحاذق وأتهرب من وصفي بالخائن من خلال إبقاء العلاقة غير محددة، ولكن ذلك كان خيانة حقًا، لقد كنت أنانيًا وغير صادق".
إلا أن جون قال إنه سرعان ما أدرك بأنه عليه التوقف عن هذا "السلوك السيء" عندما التقى بكريسي عام 2007 أثناء العمل على أغنيته "ستيريو" والتي ظهرت فيها كريسي كالفتاة المعجب بها. وكشف جون أنه بعد انتهاء الفيديو الكليب، أمضي وكريس بعض الوقت في غرفته بأحد الفنادق وتناولا برجر سويًا، كما أضاف أنه في نهاية المطاف أدرك أنه أكثر سعادة ليقع في حب شخص واحد.


وقال: "في مرحلة معينة، تدرك أنك أكثر سعادة فعلًا. أكثر سعادة لأن تكون مخلصًا وتحب شخصًا واحدًا.. وفي إحدى المرات، قررت أن هذا الشخص هو كريسي، وقررت أنني لن أخون مرة أخرى". وقبل الاستقرار في علاقتهما وإدراك حبهما لبعض، كشف جون أن علاقتهما في بداية ارتباطهما كانت مفتوحة ويُسمح لكلاهما بمواعدة أشخاص آخرين.


وكتعليق على فكرة خيانة كريسي، قال جون مازحًا: "تحظى كريس بـ 12 مليون متابع على تويتر وإذا فكرت في فعل أي شيء، سيكون ذلك بمثابة انتحار مهني وسيكون الأمر فظيعًا". يُذكر أن جون وكريسي دخلا القفص الذهبي عام 2013 ورُزقا بطفلين، لونا (4 أعوام) ومايلز (عامين).


يجدر بالذكر أن جون سبق وارتبط بالعارضة والممثلة الأمريكية جيسيكا وايت في عام 2005 وارتبط في العام التالي بكل من المغنية الأمريكية وفاء دوفور، وهي أحد أقرباء أسامة بن لادن، وتايو أوتيتي، ولكن لم يتم تحديد ما إذا كان جون كان قد خان أي منهن.

 

جون ليجند المغني جون ليجند أطفال جون ليجند

احدث المقالات