تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
بوسي
بوسي

المطربة بوسي تدخل القفص الذهبي للمرة الثانية

2022-05-22

حنين شريم 

وردت أنباء عدة عن زواج المطربة المصرية بوسي للمرة الثانية من رجل أعمال يدعى هشام ربيع وله نشاط في مجال التجميل. 

وذكرت المواقع الإخبارية أن حفل زفاف بوسي سيقام الليلة الموافقة 22 مايو 2022 على بآخرة نيلية خاصة وبحضور عدد محدود جدًا من نجوم الفن المصري. 

من هو زوج بوسي؟!

وستتزوج بوسي من رجل يدعى هشام ربيع هو رجل أعمال يملك سلسلة محلات متخصصة في مجال تصفيف الشعر والتجميل، كما أنه يملك أحد المولات التجارية.  

أما بالنسبة إلى الحياة العائلية للفنانة المصرية فقد كانت متزوجة من مدير أعمالها وليد فطين، وانجبت منه، إلا أن هذا الزواج لم يستمر وانتهى بالطلاق والمحاكم، وكاد أن يتسبب بحبس الفنانة المصرية، بتهمة كتابة شيكات بدون رصيد، إلا أن ما أنقذها هو تدخل المنتج أحمد السبكي، واتفاقه معهم على سداد بوسي 5 ملايين جنيه، مقابل تنازل زوجها السابق عن القضايا وتسوية الخلافات الشخصية نهائيا. 

وفي سياق آخر، لم تكتفي بوسي بالغناء، فقد شاركت بعدد من المسلسلات والأفلام كضيفة شرف وحتى كدور ثانوي فيها، ومن أبرز هذه الأعمال (الديفا، حالة عشق، الحرب العالمية الثالثة، جوازة ميري)، وغيرها العديد من الأفلام والمسلسلات. 

كما قدمت الفنانة المصرية العديد من الأغاني الناجحة، أبرزها أغنية "اه يا دنيا" والتي حصلت على ما يقارب الـ 130 مليون مشاهدة عبر موقع الفيديوهات "يوتيوب". وطرحت مؤخرًا أغنية "أبيع الدنيا" من كلمات وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع أحمد عادل. 

بوسي زوج بوسي

احدث المقالات