تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
بوسي
بوسي

المطربة بوسي تحتفل بزفافها وسط عدد من نجوم الفن.. وفستان زفافها يخطف الأنظار

2022-05-23

حنين شريم 

احتفلت أمس المغنية المصرية بوسي بزفافها على خبير التجميل هشام ربيع، بحفل ضخم حضره عدد من نجوم الفن في مصر. 

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي عدد كبير من الصور والفيديوهات من حفل زفاف المطربة بوسي وتبين أن الراقصة المصرية دينا قدمت فقرة رقص كما تواجد الفنان حمادة هلال والفنان محمد فؤاد واللذان قدما عدد من أغانيهما. 

كما ظهر أحمد خالد صالح مع زوجته هنادي مهنا في حفل الزفاف وهما يرقصان على أنغام أغنية "سيتو أنا" التي عرضت ضمن مسلسل "مكتوب عليا" من بطولة أكرم حسني وأيتن عامر وهنادي مهنا. 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by adam © (@adam_b06y)

ورقصت المطربة المصرية بوسي على عدد من أغانيها منها أغنية "اه يا دينا" التي حققت شهرة كبيرة وحصلت على عدد مشاهدات مرتفع على موقع الفيديوهات "يوتيوب". 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by adam © (@adam_b06y)

إطلالة بوسي في حفل الزفاف

وخطفت بوسي الأنظار بفستان الزفاف الذي ارتدته، وهو من تصميم هاني البحيري، وبقصة "الأوف شولدير"، مطرز بشكل كامل ومزين باللولو، وله ذيل طويل، وأكملت إطلالتها بطرحة طويل كذلك ومزينة باللولو. ووضعت مكياج ناعم وبسيط. 

بوسي

يذكر أن هذا الزوج الثاني لبوسي، فقد كانت متزوجة من مدير أعمالها وليد فطين وانجبته من ولد، إلا أن هذه العلاقة انتهت بالمحكمة وكانت من الممكن أن تؤدي إلى حبس المطربة المصرية بتهمت شيكات بلا رصيد، إلا أن تدخل المنتج أحمد السبكي واتفاقه معهما على سداد المطربة 5 ملايين جنيه، مقابل تنازل زوجها السابق عن القضايا وتسوية الخلافات بينهم.

بوسي المغنية بوسي زواج بوسي زوج بوسي

احدث المقالات