تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
 Attack on Titan
Attack on Titan

الكشف عن موعد عرض الموسم الأخير من Attack on Titan

2023-01-18

أعلن صناع مسلسل الأنمي Attack on Titan  عن موعد عرض الموسم الأخير، والذي يترقبه جمهور العمل الواسع، من خلال تغريدة عبر الحساب الرسمي للمسلسل.

الكشف عن موعد عرض الموسم الأخير من Attack on Titan 

كشف الحساب الرسمي لمسلسل الانمي الياباني Attack on Titan  أن الموسم الأخير من العمل سيتم قسمه إلى جزئين، ويعرض الجزء الاول منه في 4 مارس المقبل.

ونشر الحساب الرسمي فيديو ترويجي للجزء الأول من الموسم الاخير الذي يشهد بداية نهاية العمل الأنجح عبر التاريخ، وكشف الحساب ان الجزء الاول من الموسم الأخير سيعرض يوم 4 مارس الساعة السادسة والنصف بتوقيت السعودية.

فيما لم يتم الكشف عن موعد عرض الجزء الثاني والأخير من العمل الذي بدأ قبل ما يقارب الـ 10 سنوات وتحديدًا عام 2013 وحقق طوال هذ السنوات النجاح الجماهيري الكبير متفوقًا على عدد من الأعمال.

ومسلسل Attack on Titan  او هجوم العمالقة هو مسلسل انمي ياباني مقتبس من مانغا يابانية تحمل نفس الاسم للكاتب هاجيمي إيساياما، عرضت الموسم الاول من العمل في 7 ابريل من عام 2013 على تلفزيون NHK وحقق الكثير من النجاح وشهرة جماهيرية كبيرة.

وعبر الجمهور عن حماستهم في انتظار الموسم الأخير للسلسلة الشهيرة، ويتوقع رواد السوشال ميديا أن يشهد الموسم الأخير الكثير منا لاحداث النارية، لإنهاء تاريخ 10 سنوات من اانمي هجوم العمالقة.
 

Attack on Titan

احدث المقالات