تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
ارين بيدارد
أرين بيدارد

القبض على نجمة ديزني مرتين في 3 أيام بتهمة العنف المنزلي

2020-12-07

ألقت الشرطة الامريكية القبض على الممثلة الأمريكية إيرين بيدارد والمشهورة بأدائها الصوتي لشخصية ديزني الكرتونية الشهيرة بوكاهونتاس في الفيلم الناجح الذي عُرض في عام 1995 مرتين خلال ثلاثة ايام فقط بتهمة العنف المنزلي تحت تأثير المشروبات الكحولية.

القت الشرطة القبض على إيرين، 53 عامًا اول مرة في منزل زوجها السابق الموجود في ولاية أوهايو وذلك وفقًا لبيان صادر من الشرطة اطلعت عليه مجلة TMZ وكانت في حالة سكر بعد احتسائها النبيذ وكانت غير متوازنة وتترنح وادعى الزوج السابق انها اتت اليه وظلت تصرخ وتقرع الباب حتى سمح لها بالدخول وأثناء محاولة ابنها، 17 عامًا امساكها للسيطرة عليها قامت بركله.

واكدت الشرطة ان إيرين ظلت تركلهم وتصرخ وتقاوم محاولة اعتقالها وافادوا ان نجلها لم يتقدم بأي شكوى رسمية ضد والدته هو اراد فقط ان تحصل على المساعدة.

ووجهت الشرطة لنجمة ديزني إيرين تهم الاعتداء والعنف المنزلي وايضًا مقاومة الاعتقال ووقعت على تعهد وتم الإفراج عنها.

في غضون ثلاثة أيام فقط من إلقاء القبض عليها لأول مرة،قامت الشرطة مرة اخرى بإلقاء القبض عليها بسبب إزعاج موظف باحدى الفنادق و كانت ايضًا تحت تأثير الكحول ووجدتها الشرطة عندما وصلت تستعد لقتال الموظف وافادت الصحيفة ان امر إدخالها سيارة الشرطة لم يكن سهلًا و استلزم وجود عدة ضباط .

تم احتجاز إيرين ووجهت إليها تهمة ارتكاب سلوكيات مضطربة ومخالفة للقانون وبعدها تم الإفراج عنها بدون كفالة مالية.

وقدمت ايرين ايضًا دور البطولة في الفيلم الكوميدي العائلي Ralph Breaks The Internet الذي عُرض في دور السينما وحقق شهرة عالية، وقد ذاع صيتها بشكل كبير بعد ادائها الصوتي لشخصية بوكاهونتاس الكرتونية الشهيرة في فيلم لشركة ديزني وكان يشاركها البطولة النجم الشهير ميل غيبسون و حقق الفيلم  نجاحًا كبيرًا بين مختلف الفئات العمرية وإيرادات كبيرة  بلغت 346 مليون دولار في شباك التذاكر.

أخبار المشاهير اعمال المشاهير علاقات المشاهير هوليوود

احدث المقالات