تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
تري سوينغز
تري سونغز

القبض على مغنى الراب الأمريكى تري سونغز بتهمة الاعتداء علي ضابط شرطة

2021-01-27

تم القبض على المعنى والممثل الأمريكي تري سونغز بعد مشادة جسدية مع سلطات إنفاذ القانون خلال مباراة كانساس سيتي تشيفز يوم الأحد.
وشاركت صحيفة "تى إم زد" الإخبارية، مقطع فيديو للحادث يظهر من خلاله مغنى "Bottoms Up" في شجار مع ضابط شرطة في مدرجات ملعب أروهيد خلال مبارة بين فريقي " Chiefs the " و " the Buffalo Bills".

وفقًا للفيديو الذي حصلت عليه صحيفة " تى إم زد"، فإن سونغز، واسمه الحقيقي تريمين ألدون نيفرسون، قام بضرب الضابط على رأس بينما كان يحاول تقييد يدي المغني خلف ظهره. في النهاية، أمسك الضابط بيد سونغز ثم وضعه في الأصفاد وتم نقله من مكان الحادث.

ووفقاً لمكتب عمدة مقاطعة جاكسون؛ " المشادة الجسدية التي حدثت أثناء المباراة أمس في ملعب أروهيد يتم التحقيق فيها من قبل مكتب شرطة مقاطعة جاكسون، وسيتولى المدعي العام لمقاطعة جاكسون التحقيق والمراجعة في الحادث".

ووفقاً للتقارير، فقد تم القبض على سونغز بتهمة التعدي على ممتلكات الغير ومقاومة الاعتقال والاعتداء على ضابط شرطة. ومن المتوقع أن يطلق سراحه بعد 24 ساعة من الاحتجاز.

Trey Songz was arrested at a Kansas City Chiefs game after a fight with police.
هذه ليست المرة الأولى التي يتورط فيها سونغز. ففي عام 2017، واجه تهمة أخرى بالاعتداء على ضابط شرطة بعد أن ورد أنه انزعج عندما حاولت السلطات إنهاء إحدى حفلاته الموسيقية، مما أدى إلى إلقاء الميكروفونات ومكبرات الصوت من على المسرح.

قالت الشرطة إن المغني البالغ من العمر 32 عامًا كان "منزعجًا للغاية" عندما طُلب منه مغادرة المسرح في الساعة 11:30 مساءً، وفقًا لوكالة أسوشيتد برس. 
وقال المسؤولون إن رقيبًا من الشرطة أصيب في رأسه بأحد المعدات. وفي عام 2018، تم القبض عليه بزعم لكمه امرأة في حفلة في لوس أنغلوس.

وفي أكتوبر العام الماضي، أعلن مغنى الراب الأمريكى تراى سونغز عن إصابته بفيروس كورونا COVID-19، وهو الخبر الذى تداولته الكثير من المواقع الفنية.
وأوضح ترى من خلال صفحته على "إنستغرام" أنه يخضع لفحص فيروس كورونا " COVID-19 " بشكل دورى على مدار الأشهر القليلة الماضية، لكن هذه المرة ثبتت إيجابية نتائجه

تري سونغز أخبار المشاهير أعمال المشاهير

احدث المقالات