تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
أم هارون
أم هارون

الفنانة الإماراتية أمل محمد تكشف عن تعرضها للظلم في "أم هارون"

2020-05-20

قالت الفنانة الإماراتية أمل محمد، إنها مستاءة من صناع مسلسل "أم هارون"، معربًة عن غضبها من الظلم الذي وقع عليها، وأضحت أن أغلب مشاهدها تم حذفها دون سابق إنذار أو إبلاغها بالسبب الحقيقي وراء ذلك.

وأضافت أمل محمد في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج "سراي" على شاشة atv الكويت أنها لم تجد رد فعل حيال ما تعرضت له من ظلم سوى المطالبة بحذف اسمها من العمل، مبينًة أنها صورت بعض المشاهد إلا أن أغلب مشاهدها وحواراتها التمثيلية تم حذفها.

وتابعت الفنانة الإماراتية قائلًة: "ما بعرف من السبب في ذلك هل من الطاقم الفني أو طاقم الإخراج .. أنا وقعت على شيء آخر ولما جيت صورت اتصدمت".

واستطردت قائلًة: "أحيانا أكون في اللوكيشن جايبيني من أول الصبح لآخر اليوم ما أصور شيء.. وأحيانا أكون لابسة لبس الشخصية حق المشهد المخرج يوزع الممثلين كلهم وكإني أنا شجرة ولا أحد يشوفها".

وبشأن حديثها مع أحد من صناع المسلسل حيال حقها قالت إنها كانت تتواصل مع مشرف العمل وتقول له أن الاتفاق معها كان على شيء وأن ما تراه في التصوير شيء آخر، مبينًة أنه كان يرد عليها بقوله أن النص لم يكتمل".

واختتمت قائلًة: "أنا في النهاية كسبت إنه أضاف عمل في رصيدي مع الفنانة الكبيرة حياة الفهد وأحمد الجسمي .. رب ضارة نافعة والحمد الله".

مسلسل "أم هارون" يُعتبر العمل الدرامي من ضمن الأعمال التي حالفها الحظ لهذا العام، لتمكنها من إنهاء التصوير قبل اشتداد أزمة فيروس كورونا، الذي تسبب بإيقاف عدة أعمال كويتية وعربية عن التصوير، ويشارك ببطولة المسلسل إلى جانب حياة الفهد، نخبة من الفنانين منهم عبد المحسن النمر وإلهام علي وفؤاد علي وأمل محمد وآخرون.

أم هارون مسلسلات رمضان أمل محمد الإمارات أخبار المشاهير

احدث المقالات