تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
العشق الممنوع

العشق الممنوع يتصدر السوشال ميديا في ذكرى 13 عامًا على نهايته.. فيديو

2023-06-25

بالرغم من مرور ما يقارب الـ 13 عامًا على عرضه، عاد المسلسل التركي العشق الممنوع بتصدر الترند وحديث الجمهور على السوشال ميديا خلال الساعات الماضية.

ذكرى انتحار شخصية سمر في العشق الممنوع

ما زال مسلسل العشق الممنوع يحظى باهتمام وشعبية كبيرة بالرغم من مرور سنوات طويلة على عرضه، وأحيا الجمهور في الساعات الماضية ذكرى انتحار شخصية "بهتار" وبالنسخة المدبلجة "سمر" التي جسدتها الفنانة التركية بيرين سات في العمل.

وشارك الجمهور فيديو الانتحار الذي شكل صدمة كبيرة لجمهور العمل الواسع، وعبر الجمهور عن حبهم وإعجابهم الكبير بالعمل والشخصية معتبرين أنها من أبرز الشخصيات في الدراما التركية.

قصة مسلسل العشق الممنوع

يتناول العمل قصة رجل أعمال ثري وأرمل يدعى عدنان  لديه فتاة شابه وابن مراهق، يقرر الارتباط بفتاة شابة جميلة من عمر ابنته تدعى سمر.

تقع بيهتار او سمر في حب ابن شقيق زوجها "بهلول" أو مهند في النسخة المدبلجة الذي يجسد دوره كيفانش تاتلينوع، ويحمل الأخير مشاعر حب لها.

ويحاول مهند رفض هذه المشاعر من أجل خطيبتها نيهال وتجسد دورها الفنانة هازال كايا، مما يدفعه بالنهاية لقرار الزواج منها والابتعاد عن سمر.

وفي يوم زواج مهند ونيهال تشعر سمر بالصدمة الشديدة وترفض تقبل الفكرة لتقرر إنهاء حياتها بإطلاق التار على نفسها، وهي النهاية التي حفرت في ذاكرة الجمهور وشكلت صدمة كبيرة.
 

العشق الممنوع

احدث المقالات