تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
موديل روز
موديل روز

السعودية مودل روز تثير الجدل بممارسة تمارينها على ظهر صديقها

2020-04-06

أثارت الفاشينيستا السعودية مودل روز، جدلًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد نشرها مقطع فيديو تمارس خلاله تمارين رياضية، مستخدمة صديقها الشاب لممارسة الرياضة على ظهره.


ونشرت روز على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "سناب شات"، بعض الفيديوهات وهي تمارس التمارين الرياضية في منزلها، مع أحد أصدقائها، وتضمن أحدهم مقطع مثير للجدل حيث استخدمت ظهر صديقها للممارسة الرياضة عليه. 

https://snapchat.com/add/roz.model


ونقلت الصفحات المهتمة بالمشاهير على موقع التواصل الاجتماعي "إنستقرام"، الفيديو الذي أثار سخط العديد من الجماهير، كونه يعكس عادات وتقاليد المجتمع السعودي. 

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

?? ٠ ٠ ٠

A post shared by مزاجية (@mzajeah_kw) on


وعلّق بعض المتابعين قائلين: "التمرين هذا ما يحتاج معاه أي تدخل آدمي أو حواجز مدري ويش الغرض من هذا الاستعراض"، و"إثارة جدل شكلها الإعلانات قليلة ومصاريف أمريكا كثيرة"، و"لا حول ولا قوة إلا بالله بس تبي تبين أنها حرة"، و"من وين جابت هالرجل وجلست على ظهره". 


واعتادت الفاشينيستا السعودية الشهيرة مودل روز، إثارة الجدل بين رواد السوشيال ميديا تارة بسبب ملابسها الجريئة وتارة أخرى بسبب تصرفاتها الأكثر جرأة وكانت أخرها قيامها بأداء رقصة جريئة بملابس شفافة على أنغام أغنية ماكرينا.

موديل روز اخبار المشاهير أعمال المشاهير حياة المشاهير

احدث المقالات