تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
دكتورة خلود
دكتورة خلود

الدكتورة خلود تهدي زوجها هدية ثمينة في عيد زواجهما الرابع

2020-04-02

دائما ما تثير الفاشينيستا الكويتية الدكتورة خلود، الجدل من خلال الهدايا الثمينة التي تقدمها إلى زوجها الموديل الأردني أمين، في العديد من المناسبات التي تمر عليهما.

مؤخرا، فاجأت الدكتورة خلود زوجها أمين بهدية باهظة الثمن بمناسبة مرور 4 سنوات على زواجهما، وقامت بشراء ساعة ثمينة له من ماركة "ريتشارد ميل" وساعة أخرى لها من نفس الماركة  والتي تعتبر من أغلى ماركات الساعات في العالم.

وبالرغم من قيامها بتحضير هذه الهدية له منذ يوم 11 مارس إلا أنها تعرضت لموقف محرج للغاية، وهو أنها نسيت إحضار الشنطة التي توجد بداخلها الساعة الخاصة زوجها وأحضرت الشنطة التي يوجد بداخلها الكتالوج الخاص بالساعة بدلا منها، وهو ما جعلها تشعر بحرج شديد نتيجة هذا الخطأ.

وقامت الفاشينيستا الكويتية بنشر مقطع فيديو لها من داخل متجر الساعات أثناء شرائها الهدية، معلقة :"اليوم أنا شريت هدية حق زواجي وما خليت شي بخاطري أنا أو أمين.. أمين هذه أحلى مفاجأة ليك في عيد زواجنا والله تستاهلها".

من جانبه، أعرب أمين عن إعجابه الشديد بالساعة، مشيرا إلى أنه كان يريد أن يشتري واحدة منذ شهر تقريبا ولكنها كانت دائما تقول له انتظر، مؤكدا أن هذه الساعة أغلى 5 مرات من الساعة التي كان يريدها، متمنيا أن يديم الله عليهما السعادة طوال حياتهما.

وكانت الفاشينيستا الكويتية الدكتورة خلود، قد أثارت جدلًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي بعد الكشف عن هداياها الثمينة التي قدمتها لزوجها الموديل الأردني أمين، بمناسبة عيد ميلاده.

وبعدما كشفت خلود عن هديتها الأولى التي هي عبارة عن سيارة "فيراري" حمراء فخمة، أهدت زوجها أيضًا ساعة ثمينة من ماركة عالمية.

أما الهدية الثالثة التي أثارت التساؤلات بشأن ثروة الدكتورة خلود، فكانت عبارة عن مسجد يحمل اسم زوجها أمين، وعلقت عليه قائلة: "صارلي سنة ونصف ببني هالجامع من أجل أمين وكنت أتمنى يخلص قيل ميلاده، والحمد لله تحققت أمنيتي.. عسى يرزقك بيت بالجنة".

وكانت أجابت الدكتورة خلود، عن تساؤل أحدهم عن اختفاء حبها لزوجها أمين بعض الشيء فقالت: "أمين صار يحب خلود الصغيرة أكثر، وصار عندنا مشاريع ومشغوليات وَاهتمامات وكل هذه التغيرات أثرت على إظهار حبنا كما كان في البداية".

وأضافت الدكتورة خلود في "بث مباشر" عبر حسابها على موقع "إنستغرام" أن الفارق العمري بينها وبين زوجها يتخطى العام، فقالت إنها تكبره بعام و5 أشهر، مشيرة إلى أنها تعتبر نفسها "نمبر وان" الفاشينيستات الكويتيات فقالت: "أنا نمبر وان وانتوا عارفين طبعا، وأكيد بصير نمبر وان بيكم".

وتطرق الجمهور للحديث معها حول الشيء الذي تريد تغييره في نفسها من ناحية الشكل فقالت: "أتمنى أن أغير في شكلي بأن تكون حياتي صحية أكثر"، موضحة أنها لا تملك الإرادة تجاه الأكل، لافتة إلى أنها تتمنى تغيير كل هذه الأشياء الخاصة بالأكل لكنها لا تستطيع.

دكتورة خلود أخبار المشاهير حياة المشاهير علاقات المشاهير

احدث المقالات