تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
هايدي كلوم
هايدي كلوم

ابنة "هايدي كلوم" تدخل عالم الأزياء وتصوٓر أول غلاف لمجلة "فوغ"

2020-12-14

اتخذت ابنة عارضة الأزياء الألمانية الشهيرة، هايدي كلوم خطوة كبيرة في حياتها المهنية في عالم الأزياء، حيث صورت أول غلاف لها وتصدرت غلاف مجلة "فوغ".

Family bond: Heidi Klum was beaming with pride alongside her 16-year-old daughter Leni as they joined forces to land her first Vogue cover

وانضمت هايدي كلوم البالغة من العمر 47 عامًا إلى ابنتها ليني البالغة من العمر 16 عامًا في الغلاف، كانت قد ظهرت ليني على الغلاف وهي ترتدي سروالاً ورديًا وسترة زرقاء لتلائم مع زي  والدتها التي ارتدت سروال أزرق و سترة وردية.

 وعبرت كلوم عن فخرها بابنتها ووصفتها بـ"شابة واثقة من نفسها".

وكتبت هايدي على "انستغرام: "فخورة جدا بك، ليس لأنكِ اخترتِ هذا الطريق، ولكن أعلم أنكِ ستسلكين هذا الطريق بطريقتك الخاصة".

Mommy and me: The duo paraded around set for a video to accompany their cover

وأضافت:"أنتِ تعرفين دائمًا ما تريدينه بالضبط  وما لا تريدينه، وأنا سعيدة من أجلك لأنه يمكنكِ الآن إظهار من أنتِ".

وتابعت كلوم:"أعلم أن كونك ابنتي ليس بالأمر السهل دائمًا، حيث لم تتح لكِ أبدًا فرصة النمو بشكل طبيعي، لكن الأمر الصعب حقًا هو تربيتك مع ثلاثة آباء مختلفين".

يعتبر والد ليني البيولوجي هو رجل الأعمال فلافيو برياتور، الذي ارتبط بعلاقة قصيرة جدًا مع كلوم أسفرت عن حملها في ابنتها، وبعد ذلك تبناها زوج هايدي الثاني ، المغني الأمريكي، سيل بعد زواجهما في عام 2005، ثم تزوجت كلوم مرة أخرى قبل عامين تقريبًا من الموسيقي توم كوليتز.

يُذكر أن كلوم لديها 4 أطفال وهما ليني وهنري 15 عامًا، جوهان 14 سنة، ولو 11 سنوات، وكشفت مسبقًا بأنها ترغب في إنجاب طفل خامس، حيث قالت إن 4 أطفال لا يكفون.

أثارت هايدي كلوم الإنتباه مطلع العام الجاري بعد معاناتها من أعراض فيروس "كورونا"، وعبرت حينها عن قلقها من تشخيصها بالفيروس بعد شعورها بالتعب خلال برنامج America's Got Talent، لكنها لم تكن قادرة على الحصول على اختبار وسط نقص كبير في الولايات المتحدة.

وأوضحت المضيفة التلفزيونية المقيمة في مدينة نيويورك لتصوير مسابقة المواهب، أنها تريد حقًا إجراء الاختبار وحاولت الاستعانة بطبيبين مختلفين دون نجاح.

ونشرت هايدي صورة ذاتية على انستغرام أثناء استلقائها على السرير وشرحت لمتابعيها سبب عدم قيامها بتصوير America's Got Talent، وقالت:"بدأ بالبرد والشعور بالحمى والسعال وسيلان الأنف"، قبل الإضافة:"أنا لا أشعر أنني بحالة جيدة، ولهذا السبب بقيت في المنزل لعدم إصابة أي أشخاص آخرين".

هايدي كلوم أخبار المشاهير اعمال المشاهير

احدث المقالات