تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
إيناس الدغيدي
إيناس الدغيدي

إيناس الدغيدي متهمة بالتناقض وادعاء المثالية والجمهور يقارنها ببسمة وهبة في "شيخ الحارة" (صور وفيديو)

2020-05-07

أثارت الإعلامية والمخرجة المصرية إيناس الدغيدي، موجة غضب وسخرية بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بعد حلقة أمس من برنامجها "شيخ الحارة والجريئة"، والتي استضافت فيها المطرب الشعبي حمو بيكا.

وتسببت الحلقة في جدل واسع بعد تصريحات بيكا الجريئة، وردوده على أسئلة الدغيدي وشيخ الحارة، وعلى الجانب الآخر، انهالت اتهامات الطبقية وادعاء المثالية والتناقض على مقدمة البرنامج، بسبب طريقتها في إدارة الحوار مع المطرب الشعبي، واتهامه بالاستعانة بمصطلحات إباحية، في حين اشتهرت هي طوال السنوات الماضية بالجرأة والاستعانة بالمشاهد الجريئة في أفلامها.

وتداول كثيرون مقاطع فيديو من الحلقة، ظهرت فيها الدغيدي وهي تسأل حمو بيكا أي أغنية يستطيع أداءها "سيرة الحب" لأم كلثوم أم "أهواك" لعبد الحليم حافظ، أم "ياريتني" لهاني شاكر، ثم ردت قبل أن يجيب المطرب الشعبي عن سؤالها، قائلة: "لا دي ولا دي ولا دي"، فاتفق بيكا مع كلامها، ثم عادت وقالت له: "طب تقدر تغني أي أغنية عاطفية"، فعاد بيكا وأكد على أنه ليس مطربًا رومانسيًا وأنه مؤدي فقط.

هنا، قالت له إيناس الدغيدي: "ربنا ينجينا يا حمو، إحنا عاوزين ننجو منك"، وفي مقطع آخر، اتهمت مقدمة البرنامج، المطرب الشعبي باستخدام كلمات إباحية في أغانيه، وضربت له بعض الأمثلة.

وأدت أسئلة الدغيدي إلى انفجار رواد السوشيال ميديا، حتى أصبح هاشتاغ باسمها الأكثر تداولًا على "تويتر"، وتصدرت محركات البحث اليوم الأربعاء.
وعلق متابع بتغريدة في الهاشتاغ، قائلًا: "استنوا أفطر وأقولكوا رأيي في إيناس الدغيدي"، وكتب آخر: "أيناس الدغيدى في شيخ الحارة بلا ذوق ولا موهبة ولا قبول #يع".


وقال ثالث: "كمية قلة ذوق ووقاحة غير طبيعية  بتنط من الفيديو والله وبعدين ثواني كده هو مين اللي بيتكلم؟ إيناس!!  إيناس الدغيدي!!!!"، وأضاف آخر: "إيه القرف ده؟ هي إيناس الدغيدي هتعملنا فيها رائدة من رواد الأخلاق هي كمان ده إيه يارب الطرنش اللي احنا عايشين فيه ده".

فيما قارن آخرون، بين أداء بسمة وهبة في تقديم البرنامج، والإعلامية بسمة وهبة، التي كانت تقدم البرنامج نفسه في العام الماضي، فكتبت متابعة: "دمها تقيل وبسمة وهبة كانت أحلى"، وعلقت أخرى: "بسمه وهبة أحسن منها مليون مرة".

واستضافت إيناس الدغيدي العديد من المشاهير، في برنامجها الذي تقدمه هذا العام لأول مرة، ومن بينهم محيي إسماعيل وحسن شاكوش وهشام سليم، التي تسببت حلقته في جدل واسع وحظيت بنسب مشاهدة مترفعة، بعد المفاجأة التي فجرها باعترافه أن ابنته "نورا" خضعت لعملية تحول جنسي وأصبح ذكرًا اسمه "نور".
منطقة المرفقات
 

إيناس الدغيدي أخبار المشاهير أعمال المشاهير تصريحات المشاهير

احدث المقالات