تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
ايفانكا ترامب
ايفانكا ترامب

إيفانكا ترامب تتطلع لمهنة سياسية في فلوريدا.. وكتاب ثالث عن فترتها في البيت الأبيض قريبًا

2020-12-30

قررت ابنة الرئيس الأمريكي المنتهية ولايته، إيفانكا ترامب البدء في كتابة ملاحظتها عن الفترة التي قضتها كابنة أولى في البيت الأبيض، فضلًا عن ذلك، عبرت عن تطلعها لمهنة سياسية خاصة بها في فلوريدا.

وكشفت صحيفة "نيويورك بوست" الأمريكية أن إيفانكا كانت تحتفظ بملاحظاتها خلال السنوات الأربع الماضية التي قضتها في البيت الأبيض بصفتها ابنة ترامب ومستشار والدها.

ومن المقرر أن يكون ذلك الكتاب الثالث لإيفانكا ترامب التي خاضت التجربة من قبل مرتين؛ الأولى في 2009 بكتاب The Trump Card والأخرى في 2017  بكتابها Women Who Work .

ويبدو أن اهتمام إيفانكا بكتابة كتاب ثالث، سيكون رغبةً منها في تصحيح الأمور في العديد من القضايا، بما في ذلك مواجهة منتقديها والتحدث عن الانتقادات والشائعات التي تفيد بأن ترامب كان يقوم بتهميشها والتوتر المزعوم بينها وبين زوجته ميلانيا.

ومن المحتمل أن تتحدث إيفانكا أيضًا هم جهودها التي قامت بها فيما يتعلق بقضايا المرأة والإجازة العائلية وغيرها، كما ستتناول أيضًا استهداف حياتها وأعمالها من قبل وسائل الإعلام الليبرالية والديمقراطية.

فضلًا عن ذلك، تتطلع إيفانكا لمهنة في السياسة، وتريد أن تكون فلوريدا المكان الذي تسعى فيه للحصول على منصب في المستقبل.

كانت قد اشترت إيفانكا وزوجها جاريد كوشنر عقارًا بقيمة 30 مليون دولار في مدينة إنديان كريك في ميامين والتي تعتبر مكانًا مفضلًا للمشاهير.

Ivanka Trump (in August) is said to have been approached about writing a third book, which would be about her time as First Daughter and advisor to her father, President Trump

ويعتبر قرار شراء العقار ونقل إقامتها إلى الولاية، تمهيدًا للترشح لمنصب في فلوريدا عندما تنتهي ولاية والدها، دونالد ترامب.

وعلى الجانب الأخر، تردد في الآونة الأخيرة أن السيدة الأمريكية الأولى، ميلانيا ترامب، تلقت دعم دونالد ترامب في كتابة مذكرات عن الفترة التي قضتها في البيت الأبيض، حيث تفكر بشدة في خوض التجربة.

وأوضحت التقارير أن ميلانيا بدأت تعقد بالفعل اجتماعات خاصة بشأن صفقة كتابة مذكرات تحكي تفاصيل سنواتها الأربعة داخل جدران البيت الأبيض.

وكان الكتاب الأخير الذي أصدرته أفضل صديقة ومستشارة ميلانيا السابقة، ستيفاني وينستون وولكوف، عاملاً كبيرًا في اتجاه ميلانيا على  هذه الخطوة ورغبتها في توضيح القصة من جانبها.

وأصدرت وولكوف مذكراتها Melania and Me: The Rise and Fall of My Friendship with the First Lady في سبتمبر الماضي وجذبت اهتمامًا خاصًا وأثارت جدلًا كبيرًا، حيث كشف الكتاب عن عدة قصص محرجة عن ميلانيا وادعاءات بالتفصيل عن تنافس وغيره كبيرة بينها وبين ابنة زوجها، إيفانكا ترامب.

ايناس السيد

ايفانكا ترامب أخبار المشاهير أعمال المشاهير إطلالات المشاهير

احدث المقالات