تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
إنجي علاء
إنجي علاء

إنجي علاء تكشف معاناتها مع كورونا: تجلط في الدم والتهاب

2022-01-23

أعلنت المؤلفة المصرية إنجي علاء زوجة الفنان المصري يوسف الشريف تعافيها من فيروس كورونا، وكشفت عن الأعراض التي أصابتها أثناء فترة مرضها. 

ونشرت إنجي علاء عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات "تويتر" تفاصيل الأعراض التي ظهرت عليها، وغردت: "الحمد لله سلبي كورونا بفضل الله وبفضل دعواتكم، انا تحاليلي كانت وحشة..تجلط في الدم والتهاب مأثر على جسمي كله والأعراض كانت صعبة في الأول..رعشة وحرارة وآلام زي سكاكين في الضهر والحمد لله اتحسنت كتير شكرا اوي لدعواتكم وخلوا بالكم على نفسكم وعلى اللي حواليكم وربنا يشف كل مريض." 

إنجي علاء تعلن إصابتها بفيروس كورونا 

وكانت في وقت سابق قد أعلنت عن إصابتها بفيروس كورونا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ونشرت فيهم: "إيجابي كورونا، يا ريت أي حد اتعامل معايا بشكل مباشر آخر كام يوم وظهرت عليه أعراض يعمل تحليل، وربنا يحفظكم جميعاً من كل سوء ودعواتكم ليا بالشفاء، خلوا بالكم الـ rapid test في الأول طلع سلبي والـ pcr وتحاليل الدم هيّ اللي طلعت إيجابي، فمحدش يعتمد على الـrapid test وربنا يشفي كل مريض". 

إنجي علاء تعلن إصابتها بكورونا

نبذة عن إنجي علاء 

وإنجي علاء هي إعلامية وكاتبة ومصممة أزياء مصرية، كما أنها تملك مجلة تصدر باللغة الإنجليزية تحمل اسم (Euphoria). ألفت العديد من المسلسلات منها لعبة إبليس، واختيار إجباري، كما أنها تزوجت من الفنان المصري يوسف الشريف. 

وتخرجت الـ "ستايلست" المصرية من كلية الإعلام قسم صحافة من الجامعة الأمريكية بالقاهرة، ودرست كذلك العلوم السياسية، والدراما في مسرح الفلكي، كما أنها تخصصت في مجال تصميم أزياء الشخصيات الدرامية والمؤثرات الخاصة بالمكياج. 

وبعد تخرجها من الجامعة أصدرت إنجي علاء مجلتها الخاصة ثم تزوجت من يوسف الشريف وبدأت بعدها بالعمل كـ "ستايلست" لزوجها في عدد من المسلسلات ومنها "المواطن اكس"، وبعد أن أثبتت جدارتها أصبحت "ستايلست" لجميع الشخصيات في مسلسلات بأكملها منها "الصياد". 

كما خاضت تجربة التمثيل لأول مرة في مسلسل "اسم مؤقت" وظهرت فيه بشخصيتها الحقيقية كإعلامية.  

يذكر أنها قامت بتأليف عدد من الروايات وهي "لعبة ابليس"، و"قانون الكارما"، و"الأشقر مروان". 

إنجي علاء يوسف الشريف لعبة ابليس

احدث المقالات