تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
الهام فضالة
الهام فضالة

إلهام الفضالة تتحدث عن فترة مراهقتها وذكرياتها مع نبيل شعيل

2021-04-24

كشفت الفنانة الكويتية إلهام الفضالة العديد من أسرار حياتها الخاصة، لافتة إلى أنها شخصية غامضة كونها من أصحاب برج الجوزاء، مضيفة أن تلك الشخصية تطغى عليها في حياتها.

وقالت إلهام الفضالة في برنامج "حمد قصص" عبر شاشة التلفزيون الكويتي إنها لم تعش فترة مراهقة حيث تزوجت عندما كانت في السادسة عشرة من عمرها، مازحة أنها ربما تكون عاشت تلك الفترة بعد سن 18 عاما، مبينة أنها عاشت طفولة جيدة.

وقالت إنها كانت تجاور الفنان الكويتي نبيل شعيل في طفولتها، لافتة إلى أنه مع مطلع العام الجاري كان يصور أغنية بعنوان "رمضان يجمعنا" ودعاها ليريها شيئا أثارت إعجابها.

وعقبت إلهام الفضالة: "كنا نلعب حفاي"، مبينة أن نبيل شعيل كان يجلس على دكة منزلهم ويجلب حَب أبيض وكيت كات وبيبسي، وكان يمتلك سيارة سبور، وكنا نطوف أياما مع بعضنا البعض وكانت شقيقاته صديقات لها.

وأضافت أن الفنان خالد أمين كان في المنزل المقابل لهما وكانوا يتجمعون لعمل فرقة للعب، مردفة بأن الفريق منذ صغرهما كان فريق فنانين، منوهة بأنها تحب فن حياة الفهد وعبدالحسين عبدالرضا حيث كانت تتابع مسلسلاتهما وكانت تنتظر أعمالهما لمشاهدتها.

 

وبينت أنها كانت مدللة في منزل أهلها ولكنها عندما تزوجت بعمر 16 عاما، كانت لا تعلم شيئا عن الزواج سوى أنه ارتداء الفستان الأبيض، مضيفة أنها مع سن الزواج بدءا من 20 عاما، مردفة أن الزواج أخذها من مراهقتها، لاسيما أنه مسؤولية كبيرة.

ونوهت بأنها عندما كانت صغيرة كانت تحب التمثيل مع الأطفال، وكانوا يقدمون مسرحا وتختار دور المرأة المحجبة والمرأة الحامل، مردفة أن التمثيل بالنسبة لها كان حلمها منذ الصغر وشاركته منذ صغرها في مسلسل "علي بابا" وعمرها 8 سنوات، وكذلك شاركت في أوبريتات غنائية.

وتابعت الفنانة الكويتية أن خالها كان يصطحبها للتمثيل منذ الصغر للمشاركة في مسلسلات وأعمال غنائية عندما يطلبون ذلك، مبينة أن جدتها كانت السبب وراء حبها التمثيل بشكل عام.

الهام فضالة أخبار المشاهير اعمال المشاهير

احدث المقالات