تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
إلسا هوسك
إلسا هوسك

إلسا هوسك تستقبل طفلتها الأولى مع شريكها توم دالي

2021-02-15

ارا ثابتأعلنت عارضة الأزياء السويدية إلسا هوسك عن ولادة ابنتها Tuulikki Joan يوم الجمعة.

وقد انتقلت العارضة البالغة من العمر 32 عامًا، إلى حسابها الرسمي علي منصة " إنستغرام"، لتعلن نبأ وصول طفلتها، وشاركت إلسا صورة جميلة لمولودها الجديد مستلقيًا على صدر صديقها توم، وعلقت قائلة؛ "أسعد يوم في حياتي يوم لقائك.. إننى فخورة بتلك الحظة في حياتي.. وهى لحظة إنجابك".

وتابعت: لقد أطلقت علي ابنتى اسم امرأتين قويتين في حياتى، وهما أمي وجدتي، لقد أتيت إلى هذا العالم كالمرأة الخارقة.. سأحبك إلى الأبد، عزيزي تويلي".

وسرعان ما انهالت التعليقات والمباركات لإلسا من زملائها من عارضات الأزياء لمشاركة تمنياتهم الطيبة للآباء الجدد. كتبت إيسكرا لورانس: "سعيد جدًا لأجلك يا حبي".

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by elsa hosk (@hoskelsa)

وفي أكتوبر العام الماضي، أعلنت العارضة السويدية إلسا أنها تنتظر مولودها الأول من صديقها توم دالي بعد خمس سنوات من الإرتباط.

وقد نشرت إلسا جلسة تصوير مذهلة من قبل المصور سانتي دورزيو، وظهرت إلسا نتوء طفلها المتنامي مع معطف فرو يتدلى عليها. وعلقت قائلة: " لقد احتفظت بهذا الملاك في بطني سرا لفترة من الوقت.. إننى متحمسة ومحظوظة للغاية، أن يكون لدى طفل وبدء فصل جديد من حياتى مع رجل أحلامي توم دالي.

يذكر أن، إلسا هوسك ورجل الأعمال الدنماركي توم دالي قد أعلنا ارتباطهما معًا منذ عام 2015. بعد أن شارك لأول مرة صورة معا خلال عيد الهالوين في ذلك العام، وقبل ذلك كانوا مجرد أصدقاء.

 

لارا ثابت

إلسا هوسك أخبار المشاهير اعمال المشاهير علاقات المشاهير

احدث المقالات